الرياضية

كيف تفاعلت جماهير ليفربول مع مركز صلاح بالكرة الذهبية؟

أظهرت جماهير نادي ليفربول الإنجليزي، غضبها الشديد بسبب مركز لاعبها المصري محمد صلاح في سباق الكرة الذهبية لعام 2022.

وحصل صلاح على المركز الخامس في قائمة الكرة الذهبية، لاختيار أفضل لاعب في العالم والتي توج بها الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، للمرة الأولى في تاريخه.

وتعد هذه المرة الثانية التي يحصد فيها صلاح المركز الخامس بعد عام 2019، وهو ما فجر غضب وسخرية جماهير “الريدز” من الجائزة عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وكتب أحد المٌشجعين الذي يضع صورة النجم المصري في ملفه الشخصي: “جوائز مشينة”، مشككا في نزاهة ومعايير اختيار الأفضل.

98 143509 liverpool fans salah golden ball 2

وقالت مشجعة: “هذا ليس عادلا”، بينما قال مشجع آخر: “ماذا عليه أن يفعل أكثر من ذلك ليكون في المراكز الثلاثة الأولى على الأقل؟”.

98 143509 liverpool fans salah golden ball 3
98 143509 liverpool fans salah golden ball 4

ويرى أحد المشجعين أن صلاح سيتوج بالكرة الذهبية يوما ما، حيث قال: “أنا أعرف القليل من الأشياء في الحياة، ولكن ما أعرفه أن الجائزة ستكون لك”.

98 143509 liverpool fans salah golden ball 5

واستعان أحد الأشخاص ببعض الجوائز التي توج بها صلاح مع ليفربول وعلق قائلا: “هذا هو الأسطورة الحقيقي، هذا هو الشخص الذي يستحق التقدير ، لكنه لا يمتلك أدوات الدفاع عن نفسه، إنها عنصرية”.

98 143509 liverpool fans salah golden ball 6

وكان صلاح توج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز وأفضل صانع أهداف بجانب أفضل هدف في الموسم الماضي والذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي بالجولة السادسة من عمر البريميرليج والتي انتهت بنتيجة 2-2.

تجدر الإشارة إلى أن محمد صلاح أصبح عضوا دائما في قائمة الكرة الذهبية منذ وصوله إلى ليفربول عام 2017، حيث حصل على المركز السادس في 2018 ثم الخامس بالعام التالي، قبل أن يظهر في المركز السابع عام 2021، ليعود للمركز الخامس مجددا هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى