الرياضية

كيف تفاعل نجوم برشلونة مع اعتزال بيكيه المفاجئ؟

حرص العديد من نجوم فريق برشلونة الإسباني، على توجيه بعض الرسائل الوداعية لجيرارد بيكيه عقب إعلان اعتزاله المفاجئ.

وبشكل مفاجئ، أعلن بيكيه اعتزاله كرة القدم، مساء الخميس، بعد مسيرة حافلة امتدت لما يزيد عن 20 عاما من العطاء والإنجازات مع برشلونة.

وأجرت قناة برشلونة الرسمية العديد من المقابلات مع نجوم البارسا للحديث عن اعتزال بيكيه، والذين جاء على رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ليفاندوفسكي يودع الأسطورة    

وقال ليفاندوفسكي في وداع زميله: “بالنسبة لي بيكيه ليس فقط أسطورة للنادي، بل أيقونة، فهو حقق إنجازات عديدة وألقاب رائعة”.

وأضاف: “أتمنى الأفضل لبيكيه في حياته القادمة، لكننا نشعر بالحزن لعدم تواجده مع الفريق في الفترة المُقبلة”.

بوسكيتس وألبا يشعران بالحزن

وعبر سيرجيو بوسكيتس، لاعب وسط “البلوجرانا” عن حزنه الشديد لرحيل بيكيه، قائلا: “لعبنا معا سنوات كثيرة عشنا لحظات لا تنسى على الصعيد الرياضي هو أحسن قلب دفاع لعب لبرشلونة”.

وأضاف: “أعتبر بيكيه أيضا من أفضل اللاعبين على مدار تاريخ النادي، لأنه حقق بطولات كبيرة ومميزة ولها تأثير في أذهان المشجعين، هو أحد عناصر الجيل الذهبي للفريق”.

من جانبه، قال جوردي ألبا، الظهير الأيسر للبارسا: “لقد كان خبرا محزنا، أعتقد بأن بيكيه يستحق أن يرحل من الباب الكبير”.

وتابع: “لقد كان لاعبا ًرئيسيا ليس فقط لمشجعي برشلونة بل في غرفة الملابس، فهو يبعث الكثير من الفرح و سنشعر بالفراغ الذي سيتركه”.

122 222720 barcelona stars pique retierd lewandowski 2

كلمات مؤثرة من رافينيا ودي يونج

وأكد البرازيلي رافينيا، جناح برشلونة أنه حظى بدعم كبير من بيكيه في بدايته فترته مع النادي حيث قال: “بيكيه ساعدني دائما منذ اليوم الذي وصلت فيه للنادي، عشنا معا الكثير من الأشياء و كان شرفا كبيرا لي أن ألعب معه”.

وأضاف: “حزين بسبب الخبر، أتمنى له الأفضل بالنسبة لي كان من أفضل المدافعين في العالم و كان مرجعا، قام بالكثير من الأمور للنادي و لجميع الزملاء”.

واختتم الهولندي فريكني دي يونج، حديث نجوم برشلونة قائلا: “بيكيه أحد أساطير النادي و كرة القدم، فهو يتمتع باحترام كبير في غرفة الملابس”.

وأتم: “إنه شخصية عظيمة و لاعب كبير، أعتقد أنه مهم جدا للنادي، فهو أحد أيقونات برشلونة، فاز بكل شئ ممكن كلاعب، إنه كتالوني ودائما عندما تفكر في برشلونة تجد جيرارد بيكيه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى