الرياضية

كيف عاقب رونالدو موقعا شهيرا

كشف موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في القيمة السوقية للاعبي كرة القدم، عن تصرف غريب قام به كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد.

وقام كريستيانو رونالدو بحظر الحساب الرسمي لموقع “ترانسفير ماركت” على منصة “أنستقرام”، بسبب إحصائية نشرها الموقع عن القيمة السوقية للنجم البرتغالي.

في مارس/آذار 2020 نشر الموقع تشكيلة بأغلى اللاعبين الذين يتولى الوكيل البرتغالي الشهير خورخي مينديز إدارة أعمالهم، وبلغت قيمة رونالدو وقتها 75 مليون يورو.

ونشر الموقع التشكيلة عبر حسابه على “أنستقرام”، مع تعليق يفيد بعدم القدرة على الإشارة لحساب كريستيانو، لأن الأخير قام بحظر حساب “ترانسفير ماركت”.

وبعد قرابة عامين من الواقعة قال كريستيان شوارتز، أحد إداريي الموقع، في تصريحات لصحيفة “ذا أثليتيك”: “رونالدو أرسل رسالة إلى المسؤولين عن وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا للاستفسار عن سبب انخفاض قيمته”.

وأضاف: “لقد شرحوا له السبب وقالوا له إنه لا يزال يتصدر اللاعبين في فئته بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه”.

وتابع: “أعتقد أنه كان هناك فارقا يتراوح بين 30 و50 مليون جنيه إسترليني بين رونالدو واللاعب التالي في القائمة”.

وأتم: “كريستيانو اكتفى بإرسال بعض الابتسامات، ثم قام بحظر حسابنا”.

جدير بالذكر أن رونالدو، الذي كان وقتها لاعبا في يوفنتوس، كان ثاني أغلى لاعب في التشكيلة المذكورة، خلف مواطنه برنارد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي، الذي بلغت قيمته حينها 100 مليون يورو.

وتبلغ القيمة السوقية حاليا لرونالدو، حسب الموقع نفسه، 35 مليون يورو، وهو ما يخرجه من قائمة أغلى 100 لاعب في العالم، حيث يحتل المرتبة الـ156.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى