الرياضية

كيف يلعب ريال مدريد ضد تشيلسي في موقعة الحسم؟

يدخل نادي ريال مدريد الإسباني مباراة الحسم المرتقبة ضد تشيلسي الإنجليزي بقائمة شبه مكتملة، سعيا للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحل ريال مدريد ضيفا على تشيلسي، الثلاثاء المقبل، على ملعب ستامفورد بريدج، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

الفريق الملكي يدخل المباراة وهو يمتلك ميزة كبرى، بعدما حسم مباراة الذهاب لصالحه بنتيجة 2-0، يوم الأربعاء الماضي، على ملعب سانتياغو برنابيو.

قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن القائمة التي تستعد لخوض المباراة، حيث شهدت مفاجأة سارة لجماهير الفريق الملكي.

وشهدت القائمة عودة الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور ولاعب الوسط الألماني توني كروس، بعدما غابا عن مباراة قادش، السبت الماضي، في الدوري الإسباني، بسبب الإصابة.

قائمة ريال مدريد لمباراة تشيلسي

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – لويس لوبيز.
  • خط الدفاع: داني كارباخال – لوكاس فاسكيز – ألفارو أودريوزولا – ديفيد ألابا – أنطونيو روديغر – ناتشو فرنانديز – إيدير ميليتاو – خيسوس فاييخو.
  • خط الوسط: أوريلين تشواميني – إدواردو كامافينغا – توني كروس – لوكا مودريتش – داني سيبايوس – فيديريكو فالفيردي.
  • خط الهجوم: ماركو أسينسيو – رودريغو – فينيسيوس جونيور – إيدين هازارد – كريم بنزيما – ماريانو دياز.

غيابات ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ويبقى الغياب الأبرز الذي يعاني منه ريال مدريد في الوقت الحالي، هو غياب الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي يعاني من الإصابة.

ويغيب ميندي عن ريال مدريد منذ نهاية شهر يناير/كانون الثاني الماضي، ولم يعد للمشاركة سوى لدقائق قليلة في شهر مارس/آذار الماضي، قبل أن تتجدد الإصابة.

فيرلاند ميندي

غيابات ريال مدريد ضد تشيلسي

  • فيرلاند ميندي

كيف يلعب ريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا؟

ويبقى الفرنسي الآخر إدواردو كامافينغا هو المرشح الأبرز لتعويض غياب ميندي في مركز الظهير الأيسر، لا سيما بعد تألقه في هذا المركز مؤخرا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن أنشيلوتي قد يلجأ إلى نفس خطة مباراة الذهاب ضد تشيلسي، من خلال وجود الجناح البرازيلي رودريغو في الهجوم، إلى جانب فينيسيوس جونيور والفرنسي كريم بنزيما.

التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: داني كارباخال – ديفيد ألابا – إيدير ميليتاو – إدواردو كامافينغا.
  • خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيديريكو فالفيردي.
  • خط الهجوم: رودريغو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى