الرياضية

لاعب ريال مدريد يقرر الرحيل في الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن الدولي الصربي لوكا يوفيتش قرر الرحيل عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد خروجه من حسابات كارلو أنشيلوتي.

ربما تكون خسارة الكلاسيكو ليست فقط في هزيمة ريال مدريد برباعية من برشلونة، وإنما عدم مشاركة الثلاثي جاريث بيل وإيدين هازارد، وتحديدًا لوكا يوفيتش.

توقع البعض مشاركة المهاجم الصربي أساسيًا في المباراة، خاصة بعد إصابة كريم بنزيما، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قرر عدم الدفع به وتغيير خطته، وفي الشوط الثاني فضل ماريانو دياز بدلًا منه.

صحيفة “ماركا” الإسبانية، أكدت أن آرسنال وإيفرتون أبرز المهتمين بضم اللاعب الصربي، بالإضافة لـ ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني، خاصة أن الجراد الأصفر يسعى لتعويض الرحيل المحتمل لـ إيدين هالاند في الصيف.

يوفيتش بعد الكلاسيكو قام بالإعجاب بمنشور من وسيلة إعلام صربية، ينتقد مدربه كارلو أنشيلوتي بسبب عدم إشراكه أو جاريث بيل وكذلك إيدين هازارد، وهو ما يجعل العلاقة تصل إلى طريق مسدود.

صاحب الـ24 عامًا، انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 مقابل 65 مليون يورو، وعانى منذ ذلك الوقت، وشارك في 49 مباراة منها 13 فقط أساسيًا، وسجل 3 أهداف وصنع 4.

يوفيتش تمت إعارته لفريقه السابق انتراخت فرانكفورت الموسم الماضي وتألق معهم، لكن عودته في الصيف لم تقنع كارلو أنشيلوتي، الذي لم يعتمد عليه حتى في ظل غياب كريم بنزيما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى