الرياضية

لتعويض رحيل محمد صلاح المحتمل عن ليفربول”فاولر”يحدد بديلين مناسبين

حدد مهاجم ليفربول السابق، روبي فاولر، بديلين مناسبين لتعويض رحيل جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، المحتمل عن قلعة “أنفيلد” في الميركاتو الصيف المقبل.

ويقترب عقد محمد صلاح من الانتهاء مع ليفربول، وتحديدًا في 30 يونيو 2023، ويرغب النادي الإنجليزي في تمديده ولكن الاتفاق بين الطرفين لم يتم بسبب طلبات اللاعب المالية.

يرغب محمد صلاح في الحصول على راتب أسبوعي يتخطى حاجز 400 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يرفضه ليفربول في الوقت الحالي لأنه سيكسر سقف الرواتب في النادي.

محمد صلاح وساديو ماني

وتحدث فاولر عن وجهة نظره في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، وقال: “مثل كل مشجعي للنادي في جميع أنحاء العالم، أتمنى أن تمنح الإدارة عقودًا جديدة لكل من محمد صلاح وساديو ماني”.

وتابع: “على عكس المعظم، لا اعتبر أن تباطؤ المفاوضات هي مؤامرة كبيرة لإخراجهما من ليفربول، ليتم تعويضهم بلاعبين أصغر في غضون عام أو أقل”.

وأضاف: “السؤال الأهم، ماذا سيحدث بعد ذلك بشأن عقدي محمد صلاح وساديو ماني، إذا لم يوقعا، فمن المنطقي أن يتم بيعهما في الصيف، هل سيكون ليفربول قادرًا على منافسة مانشستر سيتي الموسم المقبل إذا حدث ذلك؟”.

وواصل تصريحاته: “ليس إلا إذا وقعوا مع كيليان مبابي وإيرلينج هالاند ليحلا محلهما، لكن الأمر ليس مضمونًا ولدينا روميلو لوكاكو على سبيل المثال”.

واستمر: هذا هو المستوى الذي يحتاجه ليفربول من اللاعبين لتعويض محمد صلاح وساديو ماني، لكن إذا تمكنوا من الاستمرار لمدة 5 سنوات أخرى، كما يقول كلوب، فلماذا تحاول استبدالهم، خاصة أنهم يعرفون نظام كلوب كليًا”.

وأكمل: “لهذا السبب، اعتقد أنه ستكون هناك المزيد من الأخبار حول عقدي هذين اللاعبين، ولهذا السبب، اعتقد أنهم وقعوا مع دييجو جوتا ولويس دياز والبقية، ليس لاستبدالهم، لكن لتوفير بدائل أكثر لإراحة الأساسيين”.

وأتم تصريحاته: “هذا سيجعلهما يلعبان لفترة أطول، لأنهما وصلا إلى سن الثلاثين، لذلك من المهم أن يتم تدعيم الفريق بالدماء الشابة مع وجود لاعبين متمرسين وأصحاب خبرات طويلة مع تقدمهم في العمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى