الرياضية

لتعويض فشل صفقة ميسي.. الهلال يطمح للتعاقد مع مبابي

يرغب صندوق الاستثمارات السعودي، في استقطاب الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، للانضمام إلى صفوف الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي فأن الجانب السعودي يستهدف التوقيع مع كيليان مبابي مقابل عرض ضخم.

وقال الموقع الفرنسي أن صندوق الاستثمارات مستعد لتقديم عقد ضخم لكيليان مبابي ليرتدي شعار الهلال، بعد فشل الأخير في التوقيع مع الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اختار إنتر ميامي بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

وأشار المصدر ذاته إلى أن موقف مبابي الرسمي في الوقت الحالي لا يزال متجهاً نحو البقاء في باريس سان جيرمان، الذي يرتبط بعقدٍ ساري معه حتى صيف 2024.

كما ذكرت صحيفة “الشرق الأوسط” أن نادي الهلال يسعى لطلب التعاقد مع مبابي، إذا كان لديه الرغبة في القدوم إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل.

وأضافت أن إدارة الهلال تطمح لضم مبابي لتعويض فشل التعاقد مع النجم الأرجنتيني ميسي الذي فضل استكمال مشواره الكروي في إنتر ميامي.

ويغيب كيليان مبابي، عن جولة باريس سان جيرمان الاستعدادية في اليابان وسط أنباء عن وجود خلاف مع إدارة النادي الباريسي حول عقده الذي ينتهي في يونيو من العام المقبل 2024.

ويرفض نادي باريس سان جيرمان، رحيل مبابي بشكل مجاني في الصيف المقبل إذ طلب النادي من لاعبه توقيع عقد جديد أو الموافقة على بيعه خلال الميركاتو الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى