الرياضية

لجنة تقييم الاندية تواصل عملها للاطلاع على واقع الأندية الرياضية في محافظة الأنبار

واصلت لجنة تقييم الأندية الرياضية في وزارة الشباب والرياضة، دائرة التربية البدنية والرياضة – قسم الأندية الرياضية مشوار عملها في اجراءات التقييم والاطلاع على واقع الاندية الرياضية في محافظات العراق.

وقال معاون مدير عام دائرة التربية البدنية والرياضة الدكتور موفق عبد الوهاب : عقب إكمالنا إجراءات التقييم في محافظات نينوى، وكركوك، وديالى، وصلاح الدين، كانت المحطة هذه المرة في محافظة الانبار التي يبلغ عدد الاندية فيها 40 ناديًا حسب ما مسجل لدينا في الوزارة .

وأضاف عبد الوهاب: تم تقسيم فريق العمل إلى اربع لجان فرعية، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة في المحافظة من اجل اكمال التقييم في اسرع وقت، مشيرا إلى ان إستمارة التقييم ترتكز على ثلاث أسس هي، المالية والادارية والفنية، فضلاً عن البنى التحتية والمنشات الرياضية، وعدد الالعاب والمشاركات وغيرها من الأمور وحسب ما موجود في استمارة التقييم التي على ضوئها يتم تقييم النادي.

من جانبه قال مدير قسم الاندية الرياضية علي فؤاد : ان الغرض من عملية التقييم هو معرفة أداء الهيئات الادارية والعمل على تطويرها للنهوض بواقع الاندية العراقية من خلال تقويم الجانب الاداري والمالي والفني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى