الرياضية

لسبب غريب.. لاعب يغلق هاتفه في كأس العالم

أثار تشو جو سونج مهاجم منتخب كوريا الجنوبية حالة كبيرة من الجدل خلال نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

تشو جو سونج شارك في المباراة المصيرية التي جمعت منتخب بلاده مع البرتغال، مساء يوم الجمعة في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لمونديال قطر.

واستطاعت كوريا الجنوبية تحقيق الفوز في الوقت القاتل بنتيجة 2-1، لتخطف بطاقة العبور الثانية إلى ثمن النهائي عن المجموعة الثامنة رفقة البرتغال.
ولكن خلال المباراة، أثار تشو جو سونج غضب كريستيانو رونالدو قائد البرتغال، لحظة استبدال الأخير، وذلك بعدما طلب من الدون الإسراع خاصة وأن النتيجة كانت تشير للتعادل 1-1.

موقف مهاجم كوريا الجنوبية فجر غضب رونالدو، والذي وجه له كلمات قوية وغاضبة للغاية، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وليس هذا الموقف الوحيد الذي جعل اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا يثير الجدل في مونديال قطر، وهو الذي سجل هدفين خلال الخسارة ضد غانا 2-3 في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فقد اضطر تشو جو سونج إلى اغلاق هاتفه بشكل نهائي نتيجة “سيل المعجبات” بسبب وسامته ووصول حسابه على موقع “إنستجرام” من من 20 ألف متابع على فقط إلى 1.6 مليون متابع

ووصل الهوس بوسامة سونج لدرجة أن مقطع له وهو جالسًا على المقعد قد حقق أكثر من 7.3 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعن قراره بإغلاق هاتفه، قال سونج: “كنت أرغب في الحصول على قسط من الراحة، لأن هاتفي يعمل طوال الليل، ويبقيني مستيقظا، كنت أحاول التركيز على كرة القدم فقط، خاصة مع كثرة الرسائل التي تصلني”.

ساوثجيت لـ”العين الرياضية”: ماجواير رد على كل الانتقادات في كأس العالم
يذكر أن منتخب كوريا الجنوبية يستعد لمواجهة صعبة ضد البرازيل في ثم نهائي المونديال، وذلك يوم الإثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى