الرياضية

لفتة إنسانية جديدة من رياض محرز (فيديو)

أظهر الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، جانبا إنسانيا من شخصيته بزيارة إلى منزل طبيبة تشجع بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر سيتي عبر موقع “تويتر”، فيديو لزيارة محرز رفقة زميليه كيفن دي بروين وناثان أكي، إلى منزل ديب، وهي المسؤولة عن نادي مشجعي “السماوي” في هيوستون.

وحضر محرز وهو يحمل حقيبة من الهدايا للطبيبة ديب التي تعمل في مستشفى لعلاج سرطان الأطفال في هيوستن، من أجل توصيلها إلى المرضى.

ومن بين تلك الهدايا كانت صورة رياض محرز التي وضعها اللاعب على إحدى الطاولات في منزل الطبيبة الأمريكية وهو يرتدي الزي الجديد لفريقه في الموسم الحالي 2022-2023.

وعلق محرز على وضع صورته في منزل الطبيبة الأمريكية مازحاً: “كل منزل يحتاج صورة صغيرة لرياض”.

وتعامل ثلاثي مان سيتي بتلقائية شديدة أثناء الزيارة، وكان محرز يقوم بفتح الثلاجة وأكي يتناول الفشار، ثم تابعوا سويا مباراة للفريق من الموسم الماضي عبر التلفاز.

وجاء في الفيديو أنه قيل لثلاثي مانشستر سيتي: “تعاملوا كأنكم في منازلكم”، ليقوم نجوم بطل إنجلترا بوضع شعار النادي وقميص الفريق وكرات وأكواب، في أنحاء متفرقة من المنزل.

وفوجئت الطبيبة الأمريكية حين دخلت إلى منزلها فانتابتها نوبة ضحك وأكي يقول لها: “معذرة اقتحمنا منزلك”، فيما عرض عليها محرز تناول الفشار.

واعتذرت الطبيبة عما وصفته بالفوضى التي وجد عليها ثلاثي مانشستر سيتي منزلها، قائلة: “لم أتوقع حضور ضيوف”.

وفي النهاية غادر نجوم مانشستر سيتي منزل الطبيبة الأمريكية بعدما قدموا إليها مجموعة هدايا قمصان للاعبي الفريق الأول للسماوي لتوزيعها على الأطفال.

https://twitter.com/ManCity/status/1555495435720163328?s=20&t=X_EuK0sSF18lWDwIy-90hw

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى