الرياضية

للمرة الأولى كلوب يعلق على مستقبل محمد صلاح

تحدث الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، للمرة الأولى منذ فترة طويلة عن تجديد عقد لاعبه الدولي المصري محمد صلاح.

ويتبقى عامان في عقد صلاح، الذي انضم إلى ليفربول من روما الإيطالي في 2017، الحالي مع النادي الإنجليزي.

ويُعد الدولي المصري أحد أبرز اللاعبين في تشكيلة كلوب، وسجل 126 هدفا في كافة المسابقات وساهم في فوز الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وأبلغ كلوب موقع النادي على الإنترنت: “أنا منخرط في كل شيء تقريبا في النادي. ربما تحدث بعض المفاوضات بدوني، هذا من الممكن حدوثه، لكن بصرف النظر عن ذلك أعرف كل ما يتم في هذا الشأن”.

وأردف: “من الواضح أن صلاح يمر بلحظة جيدة حقا في مسيرته من حيث الأداء والحالة المزاجية. عندما تكون هناك مفاوضات فهي قائمة بالفعل، وعندما يكون هناك أي قرار سنعلنه”.

وأضاف المدرب الألماني: “حتى ذلك الحين، من المهم فقط كيفية عمل كافة الأطراف مع بعضها البعض في مثل هذه الأشياء. مع تبقي عامين على نهاية عقده، يمكنك أن تتخيل أنه توجد مفاوضات.. هذا كل شيء”.

وجدد ليفربول مؤخرا عقود لاعب الوسط فابينيو وحارس المرمى أليسون، والمدافعين فيرجيل فان دايك وترينت ألكسندر أرنولد لفترات طويلة، بينما قال كلوب الأسبوع الماضي إن القائد جوردان هندرسون من المرجح أن يمدد عقده الحالي.

ويستضيف ليفربول فريق بيرنلي في ثاني مباريات الفريقين في الدوري الممتاز في وقت لاحق يوم السبت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى