الرياضية

ليفاندوفسكي يبتعد عن برشلونة

يبدو أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، لن ينتقل إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن في يونيو/ حزيران 2023، ولم يتوصل لاتفاق مع مسؤولي بطل ألمانيا بشأن التجديد.

وقال أوليفر كان الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ إن ليفاندوفسكي مستمر بين صفوف الفريق حتى نهاية عقده في 2023، حتى لو لم يوافق اللاعب على التجديد.

وذكر مسؤولو بايرن أكثر من مرة، أنه لن يتم السماح برحيل ليفاندوفسكي (33 عاما) عن الفريق هذا الصيف، رغم ما يتردد حول وجود رغبة قوية من برشلونة الإسباني لضم اللاعب.

وقال أوليفر كان في تصريحات لصحيفة “فيلت آم سونتاج” الألمانية: “لا شك في ذلك. ليفاندوفسكي لديه عقد حتى عام 2023 وسيلتزم به”.

وأعلن أوليفر كان أيضا أن “النادي قدم عرضا لتمديد بقاء ليفاندوفسكي ضمن صفوف الفريق. لقد قدمنا عرضا ملموسا لوكيل أعماله، وإلا ما كنا لنقول هذا بالتأكيد”.

بدوره أقر تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة بصعوبة التعاقد مع ليفاندوفسكي في صيف 2022.

وقال في مؤتمر صحفي يوم السبت إنه “بالفعل هناك مفاوضات مع ليفاندوفسكي، لكن الأمر صعب خاصة وأنه يرتبط بعقد هناك يمتد حتى العام المقبل”.

وألمح ليفاندوفسكي لرغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ بعد المباراة الأخيرة للفريق في الموسم، وذلك بعد مسيرة حافلة بالألقاب بدأت منذ أن انضم إليه قادما من بوروسيا دورتموند عام 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى