الرياضية

ليفاندوفسكي يحرج إدارة بايرن ميونخ

أثار البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، حول استمراره مع “البافاري” في الفترة المقبلة بعد نهاية عقده الحالي.

ويرتبط ليفاندوفسكي بعقد مع بايرن ميونخ ينتهي في صيف 2023، نهاية الموسم المقبل، بما يفتح الباب أمام إمكانية رحيله مجانا حال لم يجدد ارتباطه، على غرار عقد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وأكد حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونخ في تصريحات صحفية قبل لقاء آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني “بوندسليجا” يوم السبت أن إدارة بايرن عازمة على الاحتفاظ باللاعب لسنوات أطول.

ولكن ليفا رد بطريقة فتحت مجال الشك أمام حقيقة وجود مفاوضات من الأساس معه للتجديد، بتعليقه عقب فوز بايرن على فرانكفورت بهدف ليروى ساني: “أنا أسمع هذا الكلام لأول مرة (في إشارة لتصريحات حميديتش)”.

وأكمل: “أنا هادىء للغاية. أعرف من خبرتي وسني أنه يجب أن أبقى في غاية الهدوء، والأهم لي هو التركيز على المباريات، وأنا أعرف كيف تسير الأمور”.

ويقدم ليفاندوفسكي في السنوات القليلة الماضية مستويات مبهرة مع بايرن، وسجل هذا الموسم 28 هدفا في الدوري الألماني و9 أهداف في دوري أبطال أوروبا.

حسن صالح حميديتش

صحيفة “بيلد” الألمانية من جانبها أكدت أن بايرن لم يحدد موعد لجلسة مفاوضات مع ليفاندوفسكي حتى الآن، وهو ما يؤكد صحة ما قاله البولندي بشأن عدم معرفته بالأمر.

في وقت سابق، علّق كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي السابق للبايرن على ملف التجديد لليفا قائلاً: “يفترض أن النادي سيقوم بذلك، لقد أكدوا أن لديهم رغبة في الاحتفاظ باللاعب، أتمنى أن يستمر بقاء ليفا مع بايرن لـ7 سنوات إضافية”.

ليفا الأفضل في العالم

يذكر أن ليفا انضم لبايرن في صفقة انتقال حر من بروسيا دورتموند خلال صيف 2014، لينجح في الفوز 5 مرات بلقب هداف الدوري الألماني، ويحقق 18 لقبا مع الفريق البافاري أهمها دوري أبطال أوروبا 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى