الرياضية

ليفربول يحسم موقف محمد صلاح من موقعة أرسنال

كشف الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، موقف لاعبه المصري محمد صلاح، من المشاركة في مباراة أرسنال، بعد الإصابة التي تعرض لها.

وغاب صلاح عن تدريبات فريق ليفربول، الإثنين، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة برايتون، السبت، في الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المباراة التي حسمها “الريدز” بنتيجة 2-0، وسجل صلاح الهدف الثاني فيها.

الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح أثارت قلق جماهير كرة القدم المصرية، لا سيما وأن منتخب مصر يستعد لمواجهة السنغال، يومي 25 و29 مارس/آذار الجاري، في الجولة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وكشف كلوب عن تطورات إصابة محمد صلاح، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال، المقرر لها الأربعاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قال: “يبدو أن مو رجل صعب، ونحن محظوظون جداً به”.

وعن طبيعة الإصابة التي تعرض لها صلاح، قال كلوب: “نحن كنا محظوظين بصلاح، عانى من إصابة مؤلمة وكان هناك انتفاخ، ولكن بالأمس كان التورم والألم أقل”.

وأتم: “تلقيت رسالة قبل بدء المؤتمر تفيد بأن صلاح جاهز للتدريب، ولكن سنرى كيف سيكون الأمر قبل مباراة أرسنال”.

ويتصدر صلاح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفاً، بفارق 8 أهداف عن أقرب ملاحقيه، الثلاثي ديوجو جوتا وساديو ماني من ليفربول وكريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى