منوعات

ليلى إسكندر تحير الجمهور بعودتها ليعقوب الفرحان

أثارت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر الجدل بعد إعلانها العودة لزوجها يعقوب الفرحان بعد ما يقارب من أسبوع من إعلانهما الانفصال.
وفاجأت ليلى اسكندر الجمهور اليوم بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تستقبل زوجها يعقوب فرحان، والذي ظهر وهو يحمل ابنه منها “يوسف”، وعلقت على الفيديو قائلة:” ما شاء الله تبارك الله.. الحمد لله وصل بو يوسف بالسلامة.. نورت بيتك.. دائما الحب ينتصر”.
واعتبر الجمهور الفيديو وتعليق ليلى اسكندر إعلاناً منها بعودتها إليه بعد أيام من إعلانها الانفصال عنه، في حين شكك البعض في حقيقة انفصالهما من الأساس واتهموها بتعمد إثارة الجدل حول علاقتها بزوجها، ولم تعلق ليلى اسكندر على تساؤلات الجمهور حول سبب إعلان الانفصال وعودتهما مرة أخرى.

https://www.instagram.com/p/CDoyynJAeRj/?utm_source=ig_web_copy_link

وكانت ليلى اسكندر قد أعلنت في بداية الشهر الجاري انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان، ونشرت تعليقاً قالت به:” أعلن انفصالي رسميًا عن يعقوب الفرحان”، وصدم الخبر جمهورها خاصة إن إعلان الانفصال جاء بعد زواج لما يقارب من 8 سنوات، ولم توضح ليلى اسكندر أي تفاصيل عن الانفصال.
ورزقت ليلى اسكندر بابنها الأول والوحيد من يعقوب الفرحان منذ عامين وبعد 6 سنوات من زواجهما، وأسمته “يوسف”، وأثارت أيضاً ليلى اسكندر الجدل بإعلانها الزواج من يعقوب الفرحان بسبب إخفائهما الخبر لسنوات، وعادت لتثير الجدل مرة أخرى بسبب أخبار انفصالهما وعودتهما السريعة بعد ما يقارب من 8 سنوات من الزواج.

https://www.instagram.com/tv/CCp-1d9AkVu/?utm_source=ig_web_copy_link

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى