منوعات

ليلى السلمان لُقّبت بـ”سلطانة الشاشة الخليجية” وأُبعدت عن الدراما الكويتية.. وشبّهت نفسها بـ ناصر القصبي

ليلى السلمان​ممثلة سعودية، ولدت يوم 11 كانون الثاني/يناير عام 1961، في مدينة الزبير ​العراق​ية، وكان والداها يعيشان منتقلين بين العراق و​الكويت​، ولها شقيقتان وثلاثة أشقاء.
كانت بدايتها في المجال الفني في عام 2000، بمسلسل “خطوات على الجليد، وتنوعت أعمالها الفنية ما بين التراجيديا والكوميديا، وتوزّعت بين دول ​الخليج​، ولُقّبت بـ”سلطانة الشاشة الخليجية”.
هي متزوجة ولديها عدد من الأبناء، منهم الممثلة ​نوال محمد​.
أعربت ليلى السلمان عن حزنها الشديد لعدم طلبها في أي عمل درامي كويتي، ودخلت في نوبة بكاء، قائلة في مقابلة تلفزيونية: “أنا متضايقة من شيء واحد فقط وهو أنه للأسف الكويت نسيت ليلى السلمان.. مع إن الكويت عزيزة على قلبي وطفولتي وشبابي وعمري كله فيها”.
وأضافت أن “سبب إبتعادها عن الدراما الكويتية هو عدم تلقيها أي عرض للمشاركة في عمل درامي كويتي”، وتابعت: “الإنسان يشوف رزقه في أي بلد ويروح وأنا اشتغلت كذا عمل في عمان والإمارات واشتغلت باقي الشغل في ​السعودية​.. طبيعي أي شخص ما يجيله شغل حتى لو كان ابن الديرة بيروح يدور على رزقه في مكان تاني”.
كما قالت ليلى السلمان: “أما الدعايات التي قالت إنه ليلى السلمان طلعت من الكويت واستقرت في السعودية غير صحيحة.. أنا بيتي هنا بالكويت.. وعلى فكرة أنا لما رحت السعودية قالولي إنتي سعودية مغشوشة كل كلامك كويتي”.
رفضت ليلى السلمان أن تجيب على سؤال من هي ممثلة السعودية الأولى، مكتفية بالتعليق، قائلة :”أنا أعتبر نفسي ​ناصر القصبي​ في السعودية”.
وحول رأيها بوصف الممثلة السعودية ​ريم عبد الله​ لنفسها، بأنها ممثلة السعودية الأولى، قالت في مقابلة صحفية إن: “كلّ شخص يتحدّث عن نفسه كما يشاء، ولكن في الحقيقة، الفنان لا يطلق على نفسه الألقاب، ولكنه دور الجمهور والمخرجين، لذا أطلق عليها البعض لقب (السلطانة)”.
وأكدت ليلى السلمان أنها لم تجر أية عملية تجميل في وجهها، وقالت في مقابلة صحفية :”لسه بدري على عمليات التجميل.. أنا كل اللي سويته حقن بوتكس مع شوية فيتامينات.. وأنا أصلا ما يجي على بالي أسوي عملية لشد وجهي لأنها ممكن تنجح وممكن تفشل”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى