منوعات

ليليا الأطرش تغازل ماجد المهندس في “عيد الحب”.. ماذا قالت؟

أثارت الفنانة السورية ليليا الأطرش التكهنات خلال الساعات الأخيرة حول وجود علاقة عاطفية تربطها بالفنان العراقي ماجد المهندس.

وشاركت ليليا متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام” صورة تجمعها مع ماجد المهندس، وعلقت بالقول: “ذوقي غير وفوق المستوى يوم أحب.. أحب شيء ما له مثيل”.

ثم نشرت ليليا الأطرش صورة ثانية تجمعها مع ماجد المهندس، وكتبت مستعينة بمقطع من إحدى أغنيات المهندس، يقول: “يا جميل الروح وصف ومحتوى بالشكل والاسم والمعنى جميل عين وخد وقد بالزين ارتوى وروح وطلة وضحكة تبرئ العليل”.

127 165103 lilia al atrash flirts majed al muhandis 2

وفي ردها على تعليق البلوجر السورية منار بشور الذي تساءلت فيه قائلًة: “وأخيرًا لقيتي حب حياتك”، تركت ليليا الأطرش إيموجي الوجه المبتسم مع قلوب حمراء.

كما شاركت الفنانة السورية ستوري إحدى المتابعات نشرت فيها صورة الأطرش مع المهندس معلقًة: “لو حقيقي فا ربنا يوفقكم ويسعدكم”.

وتباينت التعليقات على صفحة ليليا الأطرش ما بين التهنئة أو التشكيك في وجود علاقة بينها وبين الفنان العراقي، حيث قالت إحدى المتابعات “لبقين لبعض”، فيما قالت أخرى “قاعدة تحلم.. خلوها خلوها”. وقالت متابعة أخرى في إشارة إلى زواج أصالة من الشاعر العراقي فائق حسن: “شنو قصة العرقيين ويا السوريات”،

127 165103 lilia al atrash flirts majed al muhandis 3

في المقابل، التزم الفنان العراقي ماجد المهندس الصمت، ولم يصدر عنه أي تفاعل مع تدوينات ليليا الأطرش.

وتغيب ليليا الأطرش للعام الرابع عن المشاركات الدرامية، حيث يعود آخر أعمالها إلى عام 2019 من خلال مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل ببساطة.

والفنانة ليليا الأطرش من مواليد 18 أغسطس/ آب 1981، وأحبت الفن منذ الصغر، وكانت بدايتها في سلسلة “المرايا” أمام الفنان ياسر العظمة، واشتهرت بأداء شخصية المرأة الدمشقية بشكل رائع، ومن أبرز أعمالها “باب الحارة، حركات بنات، حرملك، السلطان والشاة”.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى