الرياضية

لينجارد يتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

يعتزم جيسي لينجارد لاعب فريق مانشستر يونايتد البقاء في النصف الثاني من الموسم الحالي مع النادي الإنجليزي، في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبله.

من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في نهاية الموسم الحالي والمحادثات بين الطرفين الآن في طريق مسدود.

قضى لينجارد النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع وست هام، حيث استمتع بفترة رائعة تحت قيادة ديفيد مويس.

وكان من المتوقع أن يرحل لينجارد بعد ذلك بشكل دائم، إلا إنه ظل في الأولد ترافورد حيث رحب به المدرب أولي جونار سولشاير آنذاك.

ولكن تلك الخطوة لم تؤت ثمارها حيث لعب 267 دقيقة فقط في جميع المسابقات.

ووفقًا لشبكة “Manchester Evening News” الإنجليزية، شعر لينجارد بأن سولشاير قد ضلله حيث أكد له أنه سيحظى بالمزيد من الفرص في التشكيل الأساسي.

في المجموع، شارك لينجارد في مباراتين فقط طوال الموسم وكان آخرها تحت قيادة المدرب الجديد رالف رانجنيك ضد يونج بويز الأسبوع الماضي في دوري أبطال أوروبا.

يفضّل يونايتد بيع لاعب خط الوسط في نافذة يناير، مع العلم أنه من المقرر أن يخسر اللاعب الدولي الإنجليزي مقابل لا شيء في غضون أشهر.

ومع ذلك، أوضحت الشبكة نفسها أن لينجارد يفضل البقاء في مانشستر يونايتد حتى نهاية الموسم الحالي حيث يرغب في الحصول على وقت كافِ قبل اتخاذ قرار بشأن خطوته التالية.

لينجارد هو واحد من عدد من نجوم الشياطين الحمر الذين لديهم مستقبل غير مؤكد، مع انتهاء عقد بول بوجبا وخوان ماتا وإدينسون كافاني في الصيف المقبل.

وصرح رانجنيك مؤخرًا، فيما يتعلق بـ بوجبا، بأنه لن يقنع أي لاعب بالبقاء في مانشستر يونايتد طالما لا يريد اللعب في الفريق على المدى المتوسط أو البعيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى