أخبار عامة

“لينوفو” تكشف عن شاشة ThinkVision P40-20 الاحترافية مع دعم Thunerbolt 4

أعلنت لينوفو اليوم عن شاشة ThinkVision P40-20 الاحترافية، وهي شاشة بقياس 39.7 بوصة بأبعاد 21:9 الأكثر انتشارًا

الشاشة تقدم مواصفات رائدة من جميع النواحي ومن ضمنها دقة 5120*2160 بيكسل، أي WUHD وهو ما يسمح لها بعرض صورة حادة غنية بالتفاصيل.

الشاشة تضم تقنية Natural Low Blue Light جنبًا إلى جنب مع شهادة TÜV Rheinland Eyesafe®، وهي التقنيات الموجهة للحفاظ على العين من الإضاءة الضارة ذات الموجات عالية الطاقة، والتي تؤدي إلى إنهاك العين مع مرور الوقت، هذا بالإضافة إلى دقة عالية للألوان وأداء مرتفع من جميع النواحي.

مواصفات وخواص شاشة ThinkVision P40-20

تأتي الشاشة مع منطقة مخصصة للتوصيلات بالاعتماد على منفذ USB-C وهي التي تضم ما يصل إلى 12 منفذ مختلف يشملا منفذيّ Thunderbolt 4، ومنفذ Thunderbolt 4 كما نعلم يقدّم أداء رهيب فيما يتعلق بنقل البيانات أو الاتصال بالشبكة المحلية في نطاق واسع! هذا إلى جانب إمكانية إخراج قوة شحن للبطاريات بقدرة تصل إلى 100 واتّ، وذلك من خلال تقنية Smart Power technology المدمجة في الشاشة.

هذه الشاشة هي أول شاشة في العالم تتكامل مع تقنية Intel® AMT وهي التي تسمح بإنشاء إتصال آمن مع الأجهزة الأخرى، هذا إلى جانب تقنيات مخصصة مثل eKVM التي تتيح لك الوصول إلى جهازيّ كمبيوتر في نفس الوقت على نفس الشاشة والتنقل فيما بينهم بنقلة زرّ، عوضًا عن تقنية True Split التي تتيح لك استعراض المحتوى من مصدرين في نفس الوقت.

مواصفات الشاشة تدعم كونها شاشة احترافية موجهة للأعمال، فهي تحافظ على الدقة المرتفعة، القياس الكبير، وكذلك التقنيات والخواص التي تزيد حقًا من الإتتاجية!

لينوفو تكشف عن شاشة ThinkVision P40-20 الاحترافية مع دعم Thunerbolt 4

الشاشة تقدّم تغطية بنسبة 98% لألوان DCI-P3 الاحترافية مع القدرة على الحفاظ على دقة وجودة المحتوى بالرغم من تقنيات حماية العين من الآشعة، هذا إلى جانب التقنيات السابق ذكرها والتي تزيد من الإنتاجية إلى حد بعيد، بالإضافة إلى ذلك، منافذ Thunderbolt 4 الموجودة في الشاشة تسمح بتوصيل شبكي يصل إلى 40Gbps من حيث السرعة، إلى جانب كامل الاستفادة من خواص ثاندربولت 3 الأخرى.

لينوفو تكشف عن شاشة ThinkVision P40-20 الاحترافية مع دعم Thunerbolt 4

ملخّص المواصفات:

• بانيل من نوع IPS مع باكليت من نوع WLED
• إنحناء 2500R للشاشة ذات القياس 39.7 بوصة
• دقة 5120*2160 مع تردد 75 هيرتز
• 140 بيكسل لكل بوصة
• دعم HDR10
• سطوع 300 cd / m² وعمق ألوان 10 بت
• تغطية 99% من ألوان sRGB و98% من ألوان DCI-P3
• زاوية رؤية 178 ° / 178 °
• وقت استجابة 6 مللي ثانية أو 4 مللي ثانية حسب الوضع المستخدم
— المنافذ:
1 × DisplayPort 1.4
1 × HDMI 2.0
2 × Thunderbolt 4
4 × USB 3.2 Gen1 Type A
1 × USB 3.2 Gen1 Type C

لينوفو تكشف عن شاشة ThinkVision P40-20 الاحترافية مع دعم Thunerbolt 4

إلى جانب القدرة التوصيلية الكبيرة في شاشة ThinkVision P40-20 والدقة المرتفعة للشاشة سواء من حيث الأرقام التي تقدّمها أو التقنيات التي تدعمها فكذلك دعمها لتقنية ATM أو Active Management Technology يساعد على تحقيق أداء مميز في إدارة الأجهزة عبر الشبكة خصوصًأ مع Intel vPro.

عبر هذه التقنية يمكنك إدارة الأجهزة المتصلة بشكل كامل، وهو ما يشمل إمكانية إعادة تشغيل جهاز ما في حالة توقفه عن العمل أو مروره بمشكلة، إلى جانب إمكانية التحكم في الأجهزة الصوتية المتصلة! على كل حال، هذه هي شاشة ThinkVision P40-20 الاحترافية والتي سيتم إطلاقها للسوق خلال الربع الثالث من العام الجاري، صحيح أننا لا نعلم سعرها بعد، لكنها بالطبع ستكون مكلفة. يُمكنك أيضًا مطالعة المواصفات الكاملة حسبما شاركتها لينوفو:

Q3srMKn

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى