الأمنية

مؤتمر أمني موسع لوضع الخطط الخاصة بذكرى استشهاد الإمام الكاظم

عقدت قيادة عمليات بغداد، اليوم الثلاثاء، مؤتمراً أمنياً موسعا لوضع الخطط الخاصة بذكرى استشهاد الإمام الكاظم (عليه السلام).

وذكرت القيادة في بيان تلقته وكالة (الاولى نيوز ) ان “قائد عمليات بغداد ترأس مؤتمراً أمنياً موسعاً بحضور قادة المقرات المتقدمة الكرخ والرصافة وقادة الفرق ضمن قاطع المسؤولية ومدير شرطة بغداد ومدراء مديريات وزارة الداخلية الساندة والمعاونين الأمنين ومدراء الاجهزة الأمنية ‏والاستخبارية وعدد من ضباط هيئة ركن القيادة”. ‏

واضاف ان “المؤتمر وضع فيه الخطط وتوزيع المهام والواجبات للتهيؤ للزيارة الرجبية (ذكرى استشهاد الامام موسى ابن جعفر ع ) وبيان التحديات واسبقيات الواجبات”.

وشدد قائد عمليات بغداد وفقا للبيان “على ايجاز وتوجيه القطعات وتحديد المسؤوليات والواجبات بشكل واضح ودقيق واستنفار كل الجهود والموارد البشرية لتكثيف الجهد الاستخباري في ملاحقة عصابات داعش الارهابية والجريمة المنظمة (الجنائية) والخارجين على القانون من خلال عمليات البحث والتفتيش والاستطلاع المسلح في كافة قواطع المسؤولية”، موكدا على “اتخاذ الاجراءات الامنية الحازمة بصدد مرتكبي الدكة العشائرية والسلاح غير المرخص والعمل بنهج نصب السيطرات المفاجئة في اوقات واماكن مختلفة وتسيير دوريات النجدة ضمن المناطق السكنية في العاصمة بغداد”.

وثمن قائد عمليات بغداد “الجهود المبذولة من القطعات المساكة والوكالات الاستخبارية لتعاونهم المثمر وتبادل المعلومات الذي يتلائم وطبيعة التحديات الراهنة”، معربا عن امله “بذل المزيد من الجهود لتعزيز الامن والاستقرار وحرمان العدو من تحقيق نواياه الخبيثة في الحاق الضرر بالسلم المجتمعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى