العربية والدولية

مؤلف كتاب ترامب : الرئيس الاميركي مريض نفسي وسيحاول سرقة الانتخابات

وصف المؤلف المشارك بكتاب ترامب ” الصفقة” الصادر عام 1987 توني شواردز ان الرئيس الامريكي مريض نفسي ومضطرب عقليا ، متوقعا ان ترامب سيحاول سرقة الانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني المقبل.
ونقلت صحيفة الاندبندنت في مقابلة اطلعت عليها (الاولى نيوز) عن شواردز قوله ردا على تعليقات بايدن بان الرئيس الامريكي سيرفض ترك منصبه اذا خسر الانتخابات إن ” هذا ما يقلقني فعلا ، فهذا الرئيس سيحاول سرقة الانتخابات ، وفي مثل هذا السيناريو سيتدخل الجيش الامريكي ، واعدكم وانا مقتنع تماما انهم سيقتادونه خارج البيت الابيض بالكثير من القوة “.
واضاف انني ” اتفق مع مخاوف بايدن بنسبة 100 بالمائة لأن ترامب سيحاول فعل كل ما بوسعه لسرقة الانتخابات ، لكن السؤال يبقى الى اي جانب سيقف الجيش ، هل سيقف الى جانب الديمقراطية ام الى جانب القائد العام حتى لو لم يعد القائد العام ؟ ولست واثقاً بأي شكل من الأشكال مالذي ستكون عليه هذه النتيجة”.
وتابع أن ” ترامب مريض ومضطرب نفسيا فهو يفتقد الى المكونيين الرئيسيين والاساسيين للبشر وهما الضمير الانساني والتعاطف فهو يفتقر إلى كلا من هذه الصفات ، وبالتالي فإنه يمكن ان يفعل اي شيء “.
وكان بايدن قد صرح في وقت سابق بان “ترامب اصيب بالشلل والخوف و مجرد أن يترك منصبه ، تنتهي حياته ، لجميع الأغراض العملية من وجهة نظره

الاولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى