العربية والدولية

ماري ترامب: الرئيس الامريكي لن يتحسن وسيصبح اسوأ من ذي قبل

اكدت ماري ترامب ابنة اخ الرئيس الامريكي دونالد ترامب، وهي طبيبة نفسية انتقدت كتابها مؤخرا الرئيس الامريكي وعائلته أن طفولة عمها تؤثر على قدرته على الحكم في الازمة الحالية التي تمر بها الولايات المتحدة.

ونقلت شبكة سي أن ان في مقابلة اطلعت عليها ( الاولى نيوز ) عن ماري قولها أن “دونالد رجل تضرر نفسيا بشدة ، بناء على نشأته والوضع مع والديه”، مضيفة أن ” ترامب لن يتحسن وسيصبح اسوأ من ذي قبل “.

واجابت ردا على سؤال يتعلق فيما اذا كان الرئيس معروفًا بين أفراد الأسرة باعتباره شخصًا لم يقل الحقيقة ؟ بالقول إنه ” على بعض المستويات يعرف ما يفعله”، وأشارت إلى قضايا مثل عدم ارتداء القناع مشيرة الى ان “عمها ليس معاديًا للعلم ولكنه سيتجاهل الحقائق من أجل تدوير روايته المفضلة ومصالحه الخاصة “.

وقدمت ماري ترامب في كتابها حقائق صادمة عن ترامب منها أن ” ترامب يستخدم تعابيرا عنصرية داخل البيت الابيض فيما وصف مستشاره السابق جون بولتون بانه دمية بلا حياة ، فيما رد بولتون على الرئيس واصفا اياه بانه ساذج وخطير”.

يذكر أن ماري واجهت دعوى قضائية من روبرت ترامب ، شقيق الرئيس ، الذي جادل في المحكمة بأن الكتاب انتهك اتفاقية السرية المتعلقة بملكية اخيه الراحل فريد ترامب. لكن قاضي نيويورك سمح في نهاية المطاف بالإفراج عنه، فيما قال الناشر سيمون وشوستر إن الشركة باعت 950 ألف نسخة بحلول نهاية اليوم الأول للبيع.

الاولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى