الرياضية

مانشستر سيتي يكشف عن قميصه الأساسي الجديد للموسم المقبل

شرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي صورا مسربة للقميص الأساسي لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الموسم المقبل 2022-2023، وذلك قبل الإطلاق الرسمي من شركة “بوما” الألمانية المصنعة للملابس والتجهيزات الرياضية.

وذكر موقع “سي” أن شركة “بوما” اختارت تصميم قميص السيتي الجديد بناءً على التاريخ اللامع للنادي في الدوري الإنجليزي الممتاز، إضافة إلى مواصلة نهجها المتمثل في تصميم قمصان جريئة وفريدة من نوعها منذ تعويضها لشركة “نايكي” الأمريكية في موسم 2019-2020.

ويشبه قميص سيتي الجديد القمصان التي ظهرت في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وتم إضفاء اللون الأزرق السماوي التقليدي للنادي بتفاصيل وحواف كستنائية.

يُذكر أن مانشستر سيتي يحتل صدارة الدوري الإنجليزي بـ90 نقطة، قبل جولة واحدة على نهاية المنافسات، ويتحتم على زملاء الجزائري رياض محرز الفوز على أستون فيلا في المباراة الأخيرة للظفر باللقب، أما في حال التعادل أو الخسارة مع فوز ليفربول، فسيخسر السيتي اللقب لمصلحة الريدز.

وتُقام المرحلة الأخيرة الأحد المقبل (22 مايو)، وفيها يلعب ليفربول مع ضيفه وولفرهامبتون ويستقبل مانشستر سيتي أستون فيلا، علماً أن فارق الأهداف حالياً لمصلحة سيتي بـ(+7).

FTDaT46XEAI2w6A

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى