الرياضية

مانشستر يونايتد بنتظر قراراً مفاجئاً من رونالدو

يؤمن مانشستر يونايتد بأن نجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو سيقتنع بالبقاء مع الفريق، بسبب الصفقات الأخيرة التي قامت بها الإدارة.

وجلب مانشستر يونايتد صفقتين من العيار الثقيل بعد البداية الكارثية للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بالتعاقد مع كاسيميرو من ريال مدريد وأنتوني من أياكس الهولندي.

التعاقد مع الثنائي جاء بالتزامن مع وجود رغبة ملحة من رونالدو للرحيل عن ملعب أولد ترافورد، بسبب عدم المشاركة في دوري أبطال أوروبا وتخفيض راتبه 25%.

صحيفة “صن” البريطانية، شددت في تقرير لها على أن إدارة مانشستر يونايتد تثق بأن رونالدو سيتراجع عن فكرة الرحيل عن النادي بعد الصفقات الأخيرة التي أبرمتها الإدارة.

وتأمل إدارة مانشستر يونايتد أن يثق رونالدو بطموحها في إعادة أمجاد الفريق، بدليل إنفاق 207 مليون جنيه إسترليني على الصفقات كأكثر فريق في أوروبا دفعا للأموال في ميركاتو الصيف.

مانشستر يونايتد نجح قبل ضم أنتوني وكاسيميرو في التعاقد مع تيرال مالاسيا من فينورد الهولندي وليساندرو مارتينيز من أياكس وكريستيان إريكسين في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن برينتفورد، بالإضافة إلى اقتراب النادي من ضم مارتن دوبرافاكا.

من جانبه يريد إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد استمرار عمله مع رونالدو ولكن بشروط الهولندي الذي قرر إبعاد البرتغالي عن التشكيل الأساسي في آخر مباراتين والنتيجة كانت الفوز بهما.

ويؤمن مانشستر يونايتد بأن التعاقد مع أنتوني هو محاولة قوية لتدعيم الخط الهجومي مثلما تم تدعيم الدفاع والوسط بعدة صفقات أبرزها كاسيميرو ومالاسيا، وبالتالي فلا حاجة للبرتغالي للإصرار على الرحيل أكثر من ذلك.

يذكر أن رونالدو هداف مانشستر يونايتد الأول في الموسم الماضي برصيد 24 هدفاً استهدف الخروج لأكثر من ناد في الفترة الأخيرة أبرزها كان بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي بينما أخر الأندية التي ارتبط بها كان نابولي الإيطالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى