الرياضية

مانشستر يونايتد يتحرك لإفساد ميركاتو تشيلسي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سعي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع مهاجم جديد، تمهيداً لرحيل كريستيانو رونالدو.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت دخول إدارة نادي نابولي الإيطالي في مفاوضات جادة مع رونالدو لحسم التعاقد معه قبل أيام قليلة من انتهاء ميركاتو صيف 2022 في أوروبا، عبر التفاوض مع وكيله خورخي مينديز.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية كشفت في تقرير لها أن إريك تين هاج مدرب المان يونايتد، معجب بقدرات بيير إميريك أوباميانج مهاجم برشلونة الإسباني، ويريد ضمه بسبب قلة المهاجمين في الفريق.

وفي الوقت الذي يبدو فيه مستقبل رونالدو غير واضح، يقوم يونايتد بمفاوضة البرازيلي أنتوني لاعب أياكس أمستردام ويريد تعزيز الصفوف بمهاجم آخر.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت في الأيام الماضية باقتراب نادي تشيلسي الإنجليزي من حسم صفقة أوباميانج، لكن المفاوضات مع ناديه برشلونة لم تكتمل بنجاح حتى اللحظة.

بيير أوباميانج ضد مانشستر يونايتد

ويعمل برشلونة على بيع مجموعة من النجوم كي يوفر في الرواتب من جانبه، بعد ضم مجموعة من أفضل اللاعبين خلال صيف 2022، على رأسهم روبرت ليفاندوفسكي أفضل لاعبي العالم في 2020 و2021.

ورغم قدومه من أرسنال مطلع 2022، لكن أوباميانج نجح في تسجيل 13 هدفاً خلال 24 مباراة مع البارسا، ليثبت أنه لا يزال يحتفظ بقدراته الهجومية.

وبات البقاء في ملعب كامب نو صعباً لعدد من مهاجمي البارسا بعد قدوم ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا وبقاء الفرنسي عثمان ديمبلي.

يذكر أن مانشستر يونايتد أجرى عدة صفقات قوية هذا الموسم، أبرزها لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو وكريستيان إريكسن وتيرل مالاسيا وليساندرو مارتينيز.

من جانبه، فإن رونالدو انضم إلى مان يونايتد في صيف 2021، ليسجل 24 هدفاً في موسمه الأول كأفضل هدافي الفريق في الموسم الماضي، لكن المدرب تين هاج فاجأ الجميع بوضعه على دكة البدلاء في مباراتين من أصل 3 خاضها في البريميرليج حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى