الرياضية

ماهي مكاسب ريال مدريد من خسارة برشلونة أمام رايو فايكانو

تلقى برشلونة خسارة غير متوقعة على ملعب كامب نو أمام رايو فايكانو بهدف نظيف مساء الأحد، في مباراة مؤجلة من الجولة 21 من الدوري الإسباني وتمكن ألفارو غارسيا من تسجيل هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة السابعة من عمر اللقاء.

ويتواجد برشلونة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة بالتساوي مع إشبيلية وبفارق نقطتين فقط عن أتلتيكو مدريد المتواجد في المركز الرابع، مما سوف ينتج عنه صراع شرس على المركز الثاني قبل 5 جولات فقط من نهاية المسابقة.

ريال مدريد على بعد نقطة واحدة

بات فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي بحاجة فقط لنقطة واحدة من أجل الفوز بلقب الدوري الإسباني، ويتبقى للفريق الأبيض العاصمي 5 مواجهات بداية من اللعب في سانتياغو بيرنابيو أمام إسبانيول يوم السبت المقبل.

رقم قياسي لكارلو أنشيلوتي

بات الإيطالي كارلو انشيلوتي على بعد خطوات بسيطة فقط من تحقيق رقم قياسي وذلك عقب تتويجه بلقب الليغا هذا الموسم مع ريال مدريد.

أنشيلوتي سوف يصبح أول مدرب في تاريخ كرة القدم يحقق الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، وهي الإيطالي والإنجليزي والفرنسي والألماني والإسباني.

ممر شرفي في الواندا

يمتلك ريال مدريد فرصة عظيمة بأن يقف جاره أتلتيكو مدريد في ممر شرفي له في الجولة 35 من الدوري الإسباني، وذلك في حال حسم النادي الأبيض العاصمي لقب الليغا سواء بالفوز أو التعادل أمام إسبانيول في الجولة 34.

بحسب صحيفة «آس» الإسبانية، فإن أتلتيكو مدريد قرر الوقوف في ممر شرفي لريال مدريد وذلك في حال حسم النادي العاصمي لقب الليغا قبل مواجهة الفريقين معاً.

التناوب والمداورة

مع اقتراب ريال مدريد بشدة من الفوز بلقب الليغا، بات يفكر أنشيلوتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي.

الآن يمكن للمدرب الإيطالي إراحة العديد من لاعبيه قبل مواجهة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم الأربعاء 4 مايو المقبل.

ريال مدريد سيلعب في الدوري الإسباني أمام إسبانيول يوم السبت 30 أبريل الجاري قبل 4 أيام فقط من مواجهة السيتي، والآن يمكن لأنشيلوتي الدخول للقاء بعناصر بديلة مع التركيز على اللعب أمام الفريق الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى