منوعات

مايا دياب لشيماء سيف: كسحتيني

mayaaaaaaaaaaaaaa

الفنانة المصرية شيماء سيف كانت ضيفة مايا دياب في برنامجها على انستقرام  Side Talks With Mayaحيث استقبلتها مايا بالزغاريد بعد تعذّر التواصل على البث المباشر لعدّة دقائق.

وفي مستهل البث، اعترفت مايا بأنها كانت منذ زمن مشهورة بضحكتها ولكن شيماء كسحتها بضحكتها.

shaimaaaaaaaaa

وقد سألتها مايا كيف أصبحت ممثلة كوميدية وهي درست التجارة، فأشارت شيماء الى أنها بالصدفة مثّلت في مسرحية واكتشفها أحد المخرجين ومنذ حينها قامت “بانحراف” كبير في حياتها.نصيحة شيماءأما عن آخر مقلب بزوجها كان خلال نومه، فبات الآن ينام مثل الثعلب هرباً منها خصوصاً وأنه شخص ينام كثيراً بعكسها، حيث تصحى من النوم منذ الساعة السابعة صباحاً.

وكان لشيماء نصيحة للجمهور في ظل انتشار فيروس كورونا، وهي ألّا يلبسوا الملابس التي يحبونها أو يضعوا عطرهم اليومي لئلا يكرهون ذلك في وقت لاحق، كما أن الأفضل البقاء في البيجاما طول الوقت.

وقد أكدت شيماء أنها ملتزمة جداً بإجراءات الوقاية ضد فيروس كورونا، مشدّدة على أنها داخل منزلها منذ 21 يوماً.زوج شيماء في اللايفوقد فاجأها زوجها محمد كارتر عبر تعليق له في اللايف، وبسخرية ردت عليه “عايز مني ايه الآن؟ محنا كل النهار بوجه بعض في البيت!….اقسم بالله حنطلّق بعد القعدة في البيت”.لوكاندة الأوباشوعن مسرحية “لوكاندة الأوباش” التي شاركت فيها مايا ضمن موسم الرياض، وانسحبت منها شيماء لتحلّ مكانها بدرية طلبة، أشارت إلى أن ضيق الوقت هو السبب الوحيد في انسحابها، وقد تمنّت مايا أن تلتقيا قريباً في عمل جديد.وقد أبدت هنا مايا عتبها على شيماء بأنها لم تستضفها في أي من برامجها، فبرّرت شيماء أنها خافت من الحلاوة الزايدة على الجمهورة وبأن مايا ستسرق الأضواء منها، لتقول مايا أنها لم تعد عاتبة عليها.شيماء غير راضية على طبخ ماياوقد تخلّل الحلقة جلسة طبخ حيث حضّرت مايا الباستا، وهنا اختلفت مايا وشيماء بشأن غسل الفطر أو لا، فخالفتها شيماء الرأي حين قالت مايا أن الفطر لا يجب أن ينغسل وطلبت منها غسله، وقد ساد جو من المرح البث المباشر، خصوصاً وأن مايا لم تستخدم المقادير التي اقترحتها شيماء .

وفي سؤال لمايا هل شكلها بضايقها خصوصاً وأنها مثال للفتاة التي أوصلها شكلها إلى الشهرة، لتجيبها شيماء بأن شكلها وجمالها هما السبب في ظهورها على الشاشة، سائلة:”هل سعاد حسني نجحت لأنها فقط كانت امرأة جميلة”؟.

وهكذا انتهت الحلقة مع إعداد مايا الباستا وإشراف شيماء سيف.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى