منوعات

مايسي ويليامز نجمة Game of Thrones بطلة فيلم الجريمة الجديد The Owners

مايسي ويليامز نجمة المسلسل التلفزيوني الأشهر Game of Thrones تعود من جديد في فيلم الجريمة The Owners، وبحسب المقطع الدعائي من فيلم الجريمة الجديد The Owners أو “المالكين”. تظهر مايسي ويليامز وقد أصبحت هدفا لمجموعة من الأشخاص كبار السن، يحاولون النيل منها، كما ظهرت وهي تمسك فأسًا على الملصق الرسمي للفيلم.
يتناول فيلم the owners مجموعة من الأصدقاء الذين يعتقدون أنهم وجدوا السرقة المثالية – منزل فارغ به خزينة مليئة بالنقود. ولكن عندما يعود الزوجان المسنان اللذان يعيشان هناك إلى المنزل مبكرًا ، تنقلب الطاولات فجأة رأسا على عقب وتبدأ لعبة القط والفأر ، حيث يحاول اللصوص إنقاذ أنفسهم من كابوس لم يخطر لهم على بال أبدًا.

9588941 210419414

الفيلم من بطولة سيلفستر مكوي ، وجيك كوران ، وإيان كيني ، وأندرو إليس ، وريتا توشنغهام ، ومن المقرر عرضه في دور العرض وعند الطلب على المنصات الرقمية في 4 سبتمبر.
يذكر أن مايسي ويليامز لعبت أشهر أدوارها وهو آريا ستارك في الدراما التلفزيونية والملحمة التاريخية Game of Thrones ، ومن وقت انتهاء العرض مع نهاية الموسم الثامن يحاول أبطال المسلسل ومنهم صوفي تيرنر وكيت هارينجتون و ريتشارد مادن ومايسي ويليامز، تحسس خطواتهم للحصول على مكانة جيدة في عالم السينما كما فعلوها في عالم الدراما التلفزيونية. كان كيت هارينجتون و ريتشارد مادن قد نجحا في الحصول على أدوار رئيسية في فيلم مارفل المنتظر The Eternals مع أنجلينا جولي.

9588951 1339647166

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى