الرياضية

ما حقيقة عودة ميسي إلى برشلونة

يبدو أن النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لا يعيش أفضل أيامه الكروية في صفوف ناديه الحالي باريس سان جيرمان.

وكان ليو ميسي شارك في توديع النادي الباريسي دوري أبطال أوروبا بالخسارة 3-1 أمام ريال مدريد مساء الأربعاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

وبحسب برنامج «تشيرنغيتو» الإسباني فإن ميسي يريد الرحيل عن باريس سان جيرمان، خصوصاً بعد تعرضه لصافرات استهجان من قبل جماهير ناديه على هامش مواجهة مساء الأحد أمام بوردو في الدوري الفرنسي.

وأطلقت جماهير سان جيرمان صافرات الاستهجان على ميسي ونيمار بسبب تواضع أداء الثنائي لا سيما بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وهو ما دفع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو للقول: «ما حدث لميسي ونيمار غير عادل من وجهة نظري، نحن جميعاً نستحق هذا الغضب من الجماهير، ليس فقط نيمار وميسي».

وتابع مدرب باريس سان جيرمان: «أعتقد أنه يجب احترام ميسي ونيمار، على الجماهير معاملتنا كفريق واحد حين نخسر أو نفوز».

وذكر الصحفي جيرارد روميرو من خلال «راديو كتالونيا» أن خورخي ميسي والد اللاعب الأرجنتيني اتصل بمسؤولي برشلونة في الأيام الأخيرة، واستفسر عن مدى إمكانية عودة اللاعب للفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الجاري.

وكان ميسي انضم لصفوف باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي بعقد يمتد لموسمين حتى يونيو 2023 مع إمكانية تمديد العقد لموسم آخر.

يذكر أن ليونيل ميسي، 34 عاماً، لعب 18 مباراة في الدوري الفرنسي في الموسم الحالي وسجل هدفين وصنع 10 أهداف بينما شارك في 7 مواجهات في دوري أبطال أوروبا وسجل 5 أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى