الرياضية

كيليان مبابي يتلقى تهديدًا بالقتل في مسقط رأسه

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية عن الرسالة التهديدية التي تلقاها جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، والتي تتوعده بالقتل في مسقط رأسه مدينة “بوندي”.

ونشرت الصحيفة الرسالة السيئة التي كُتبت على اللوحة الجدارية في المدينة تكريمًا له وكان نصها: “مبابي، أنت ميت”، مع اقتراب عقده على الانتهاء في يونيو المقبل مع باريس سان جيرمان واهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه.

تظهر الرسالة التهديدية في أسفل اللوحة الجدارية التي كانت تكريمًا من شركة “نايكي” الأمريكية، وهي الراعي الرسمي للمهاجم عندما بلغ من العمر 21 عامًا.

blobid1641893289450

اللوحة الجدارية عبارة عن رسم لجناح باريس سان جيرمان وهو طفل نائم مع كرة وواحدة مع قميص منتخب فرنسا وعبارة مكتوبة: “حب أحلامك وستعود إليك مرة أخرى”.

التهديد لم يقتصر فقط على مبابي بل وصل إلى مرشحة لمنصب عمدة مدينة “بوندي”، سيلفين توماسين، والتي قد تلقت بالفعل تهديدات وإهانات خطيرة بسبب ظهورها مع اللاعب الفرنسي في بعض الأعمال في المدينة.

وتلقت فتاة صغيرة تبلغ من العمر 8 سنوات تعاني من متلازمة “فاكترل” (عيوب فقرات، عيوب خلقية في القلب، ناسور قصبي مريئي، عيوب الكلى، عيوب الأطراف) وتدعى، كاميل، رسائل تهديدية هي الأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأنها قالت للفرنسي: “أبقى في باريس سان جيرمان، واستمر في جعلنا نحلم لفترة طويلة، نحن نحبك”.

blobid1641893411618

وخرج مبابي غاضبًا عبر حسابه الرسمي على “تويتر” منددًا بتلك التهديدات التي تلقتها كاميل، وكتب: “أتمنى لك أيضًا عامًا سعيد يا كاميل الصغيرة، استمر في القتال، فأنت تعلمينا جميعًا درسًا في الحياة”.

وأتم: “عندما يتعرض طفل لمثل هذه الرسائل العنيفة، نكون قد وصلنا بالفعل إلى الحضيض، عليكم أن تراجعوا أنفسكم قليلًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى