الرياضية

مبابي يفجر غضب نجوم منتخب الأرجنتين

رد لاوتارو مارتينيز لاعب منتخب الأرجنتين، على هجوم كيليان مبابي مهاجم فرنسا وباريس سان جيرمان الشاب ضد فريق “التانجو”.

وكان مبابي قد هاجم الأرجنتين والبرازيل ومنتخبات أمريكا الجنوبية، بسبب فشلها في السنوات الأخيرة في بطولات كأس العالم، مؤكداً أنهم لا يلعبون على مستويات عالية بينما الكرة الأوروبية أكثر تقدما استحواذها على اللقب.

ومنذ تتويج البرازيل قبل 20 عاما بكأس العالم 2002، هيمنت أوروبا على المونديال بـ4 تتويجات متتالية لإيطاليا وإسبانيا وألمانيا وفرنسا على الترتيب.

ورد مارتينيز على حديث مبابي في تصريحات نقلتها صحيفة “آس”، عقب مباراة كأس الفيناليسيما بين بلاده ومنتخب إيطاليا بطل أوروبا: “نعم سمعت ما قاله، ولكن الأرجنتين والبرازيل لديهما لاعبين بمستويات عظيمة. البرازيل مثلنا أغلب نجومها يلعبون في أوروبا”.

وواصل: “بالنسبة لي ما قاله مبابي هو حديث غير منصف على الإطلاق”.

لاتارو مارتينيز

ولم يتوقف الأمر عند لاوتارو صاحب الهدف الأول في فوز الأرجنتين 3-0 على إيطاليا، حيث علّق زميله الحارس داميان مارتينيز بقوله “نعاني من ظروف مناخية صعبة في أغلب دول القارة، ولكنهم (الأوروبيون)، يلعبون على ملاعب ممتازة وعشب مبلل ومناخ رائع، لا يعرفون ما معنى أن تلعب وتسافر في أمريكا الجنوبية”.

حارس أستون فيلا شدد على أنه وزملائه حين يأتون من أوروبا لأمريكا الجنوبية يعانون من أجل التدريب بشكل جيد وبسبب الإرهاق، وكلها ظروف غير موجودة على الإطلاق في القارة العجوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى