المحلية

مبادرة رئيس الوزراء تصل إلى بابل وتجهز مدارسها بـ4 آلاف رحلة

أعلن مستشار رئيس الوزراء خليل العطواني، اليوم الثلاثاء، عن تجهيز مدارس بابل بـ4 آلاف رحلة ضمن مبادرة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني لدعم القطاع التعليمي.

وقال العطواني للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، انه “تمت اليوم المباشرة بتجهيز مدارس محافظة بابل باكثر من (4000) رحلة مزدوجة لمعالجة النقص الموجود”، مبيناً أن “عملية التوزيع شملت المدارس الواقعة في مناطق واقضية المحافظة (المحاويل، المسيب، كوثى، الهاشمية، والحمزة )، فضلاً عن مركز الحلة ومناطق المحافظة الاخرى بحسب الحاجة الفعلية لكل مدرسة “.

وأضاف أن “مدارس تربية محافظة بابل بحاجة الى اكثر من (8) الاف رحلة”، مشيراً إلى أنه “بلغ عدد الرحلات المدرسية التي وزعت على مديريات التربية في بغداد والمحافظات منذ انطلاق المبادرة وصلت لأكثر من (50) ألف رحلة مزدوجة وزعت على مدارس (الديوانية، المثنى، ميسان، واسط، كربلاء المقدسة، النجف الاشرف، بابل، وبغداد)”.

وشدد العطواني على ان “عملية تجهيز المدارس مستمرة وفق البرنامج الذي اعدته هيئة المستشارين في رئاسة الوزراء”، موضحاً أن “عملية التجهيز تأتي ضمن مبادرة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، وانسجاماً مع البرنامج الحكومي الذي أطلقه بدعم العملية التربوية والتعليمية وتهيئة الظروف البيئية المناسبة لها، فضلاً عن تحقيق مستلزمات نجاحها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى