الرياضية

مباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي الموعد والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة أرسنال ووست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك القنوات الناقلة.

يستضيف ملعب الإمارات مباراة لندنية حامية الوطيس تجمع بين أرسنال ووست هام يونايتد، لحساب فعاليات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي، وهي المباراة الأولى للفريقين في المسابقة منذ توقفها في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.

وتوقفت فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) منذ شهر نوفمبر، من أجل إفساح المجال للمنتخبات لخوض نهائيات كأس العالم 2022.

ويتربع أرسنال على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة.

ويدخل أرسنال هذه المباراة بكل قوة وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب الفريق اللندني في القتال بشراسة لتحقيق الفوز والاستمرار في تعزيز رصيده من النقاط للحفاظ على القمة والمنافسة بقوة على اللقب.

ويعلم وست هام يونايتد أهمية هذه المواجهة بالنسبة له، فالفريق مطالب ببذل أقصى جهد ممكن من أجل اقتناص النقاط الثلاث للهروب من القاع، لذا عليه التحضير جيداً للموقعة لمحاولة نيل مراده.

موعد مباراة أرسنال ووست هام في الدوري الإنجليزي

تقرر انطلاق موعد مباراة أرسنال ووست هام يونايتد مساء يوم الإثنين المقبل، الموافق 26 ديسمبر/ كانون الأول الحالي، في إطار منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي موسم 2022-2023.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب الإمارات معقل نادي آرسنال، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات، 8:00 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.

مباراة أرسنال ووست هام - صورة أرشيفية

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُذاع مباريات الدوري الإنجليزي بصفة حصرية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على قنوات بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستبث مباراة أرسنال ووست هام يونايتد على شاشتها.

وتُنقل مباراة أرسنال ووست هام يونايتد ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتش دي، بتعليق رؤوف خليف.

كما يمكن متابعة مباراة أرسنال ووست هام يونايتد على “بي إن كونكت” وهي الخدمة التي تقدمها شبكة بي إن سبورتس لزوارها على الانترنت.

تشكيل أرسنال المتوقع لمواجهة وست هام يونايتد

حراسة المرمى: آرون رامسديل

خط الدفاع: بول تيرني، جابرييل، روب هولدينج، بن وايت

خط الوسط: توماس بارتي، مارتن أوديجارد، جرانيت تشاكا

خط الهجوم: إيدي نيكيتاه، جابرييل مارتينيلي، بوكايو ساكا

100 140456 arsenal west united premier league date 3

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع لمواجهة أرسنال

حراسة المرمى: فابيانسكي

خط الدفاع: كيهرر، كريج داوسون، كورت زوما، كريسويل

خط الوسط: ديكلان رايس، سوتشيك، جارود بوين، داونز، سعيد بن رحمة

خط الهجوم: جيانلوكا ساكامكا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى