الرياضية

مباراة ليفربول وأستون فيلا الموعد والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا، والتي تقام في إطار الجولة رقم 17 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيلا بارك.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 22 نقطة، بينما يأتي أستون فيلا بالمرتبة 12، برصيد 18 نقطة.

وكان “الريدز” قد تجاوز ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، على ملعب أنفيلد، في الجولة الماضية من البريميرليج، قبل فترة التوقف بسبب كأس العالم 2022، حيث سجل أهداف أصحاب الأرض كل من، داروين نونيز (هدفين) وروبرتو فيرمينو.

في المقابل، انتصر فريق أستون فيلا على حساب مضيفه برايتون، بهدفين مقابل هدف وحيد، في نفس الجولة من البريميرليج، على ملعب فالمر.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي:

تقرر انطلاق موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا مساء يوم الإثنين القادم، الموافق 26 من شهر ديسمبر/ كانون أول الحالي، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي موسم 2023/2022.

وتقام هذه المباراة على أرضية ملعب “فيلا بارك” معقل فريق أستون فيلا، في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، 9:30 مساءً بتوقيت الإمارات، 5:30 مساءً بالتوقيت العالمي جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي:

تُذاع مباريات الدوري الإنجليزي بصفة حصرية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على قنوات بي إن سبورتس، وبالتأكيد ستبث مباراة ليفربول وأستون فيلا على شاشتها.

وتُنقل مباراة ليفربول وأستون فيلا ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 إتشدي، بتعليق يوسف سيف.

كما يمكن متابعة مباراة ليفربول وأستون فيلا على “بي إن كونكت” وهي الخدمة التي تقدمها شبكة بي إن سبورتس لزوارها على الانترنيت.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي:

  • حراسة المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: أندرو روبرتسون، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، جو جوميز.
  • خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، جوردان هيندرسون.
  • خط الهجوم: كارفاليو، داروين نونيز، محمد صلاح.
138 132552 liverpool aston villa premier league date 2

تشكيل أستون فيلا المتوقع لمواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي:

  • حراسة المرمى: إيمليانو مارتينيز
  • خط الدفاع: يونج، إزري كونسا، كالوم تشامبرز، أوجوستينسون.
  • خط الوسط: آرون رامسي، بوبكر كامارا، دوجلاس لويز.
  • خط الهجوم:جون ماكجين، أولي واتكينز، داني إنجز.

ترتيب ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي:

يقبع رفاق محمد صلاح، في المرتبة السادسة في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز 2022/2023 برصيد 22 نقطة، بينما يتواجد الفيولا في المرتبة الثانية عشر برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى