الرياضية

متى يخوض كيبا أول مباراة مع ريال مدريد؟

حسم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، موعد أول مباراة لحارسه الجديد كيبا أريزابالاغا مع الفريق الملكي.

وانتقل الحارس الإسباني إلى ريال مدريد قادما من تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، لتعويض البلجيكي تيبو كورتوا الذي يعاني من إصابة بقطع في الرباط الصليبي.

واعتمد أنشيلوتي على الأوكراني أندريه لونين الحارس البديل للريال بشكل أساسي في أول مباراتين من الدوري الإسباني ضد أتلتيك بلباو وألميريا.

ما موعد أول مباراة لكيبا مع ريال مدريد؟

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أن كارلو أنشيلوتي ينوي الاعتماد على كيبا في مباراة ريال مدريد المقبلة ضد سيلتا فيغو.

ويفتتح ريال مدريد مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، يوم الجمعة، حين يخرج لمواجهة سيلتا فيغو على ملعب “بالايدوس”.

    ورغم الأداء القوي الذي قدمه لونين في أول مباراتين للريال هذا الموسم، لكن المدرب الإيطالي قرر الاعتماد على كيبا صاحب الخبرات الكبيرة مع تشيلسي، والذي يريد كارليتو الاستفادة منها على مدار الموسم.

    أندريه لونين

    وأشاد أنشيلوتي بإمكانيات لونين بعد الفوز على ألميريا 3-1، يوم السبت الماضي، لكنه قال: “كيبا سيلحق إن عاجلاً أو آجلاً، ربما المباراة المقبلة ضد سيلتا”.

    يُذكر أن كيبا قد خاض 53 مباراة في الليغا من قبل مع فريق أتلتيك بلباو ما بين عامي 2016 و2018، استقبل فيها 65 هدفاً وخرج 15 مرة بشباك نظيفة.

    مقالات ذات صلة

    اترك تعليقاً

    زر الذهاب إلى الأعلى