السياسية

مجلس الانبار : بانتظار ساعة الصفر لبدء معارك القائم وراوة

الاولى نيوز/بغداد

اعلن عضو مجلس محافظة الانبار عذال عبيد ، الخميس ، اتمام الاستعدادات الخدمية واللوجستية الخاصة بمعارك تحرير قضائي راوة والقائم من عصابات داعش ، فيما اشار الى اكمال القيادات الامنية للخطط العسكرية وبانتظار ساعة الصفر.

وقال عبيد، ان “معارك تحرير راوة والقائم ستكون تاريخية وحاسمة واخر مناطق تواجد داعش في البلاد بعد الصحراء الغربية”، لافتا الى انها “ستكون معركة سريعة وخاطفة رغم التحديات الكثيرة”.

واضاف ان “اغلب قيادات داعش متواجدة في هذه المناطق لكنها تمر بانكسار المعنويات القتالية بعد هزائمها المتكررة وخسارتها الاراضي التي سيطرت عليها في العراق وسوريا”، كاشفا عن “تعاون محلي مع الجانب السوري بالشأن العسكري والخدمي”.

واشار الى ان “مجلس محافظة الانبار قد اتم استعدادته الخاصة لبدء معركة راوة والقائم المتمثلة بتوفير المخيمات والخدمات الصحية والطبية والمواد الغذائية ونحن بانتظار اوامر القائد العام للقوات المسلحة لاعلان ساعة الصفر”، مبينا ان القيادات العسكرية قد اتمت الخطط وبحسب اطلاعنا فانها لم تغادر اي صغير وهي على علم تام بتحركات العدو ومخططاته”.

أفاد مصدر امني في قيادة عمليات الجزيرة والبادية بمحافظة الانبار، امس الاربعاء، بأن القيادات الامنية عقدت اجتماعاً طارئاً في قاعدة عين الأسد الجوية قبيل انطلاق عملية تحرير قضائي راوة والقائم غربي المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى