المحلية

مجلس الخدمة الاتحادي يعلن إضافة 7 تخصصات إلى استمارة التوظيف الحالية

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، الخميس، اضافة سبعة تخصصات الى استمارة التوظيف الحالية، داعيا اصحاب تلك التخصصات للاسراع في عملية التقديم قبل موعد إغلاق الاستمارة.

وقال إعلام المجلس في بيان تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، إنه “استكمالاً  لسلسلة لقاءاتها عقدت اللجنة المشتركة والمتمثلة بمجلس الخدمة العامة الاتحادي ووزارة الصحة، اجتماعها الثالث يوم الأربعاء الموافق 12/10/2022 اجتماعاً للمداولة في موضوع الاختصاصات المتناظرة التي لم تضاف سابقاً وذات الصلة بالتخصصات المعلنة في استمارة التوظيف الخاصة بالكليات الساندة والتي ارجأت اللجنة اقرارها لحين الاستيضاح من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بشأنها”. 

وأضاف، “وبعد بيان مدى تطابق هذه الاختصاصات من قبل عمداء كليات العلوم في الوزارة تم إضافة التخصصات من (علوم فيزياء الليزر، تلوث بيئي، علوم البيئة وتقاناتها/ تقانات البيئة، علوم البيئة وتقاناتها/ البيئة، التقنيات الكيمائية الاحيائية، تقانات كيميائية احيائية، تقانة) إلى استمارة التوظيف الحالية”.

 وتابع، “وفيما يخص علوم الاغذية، قامت اللجنة باستضافة عميد كلية علوم التغذية جامعة القاسم الخضراء، وهي الآن بانتظار الاجراءات الادارية اللازمة لمعرفة مدى امكانية شمول خريجي الكلية ضمن قانون الاختصاصات الساندة”. 

وأوضح، “لذا نرجو من جميع أحبتنا من أصحاب التخصصات التي تم اضافتها في الاستمارة، الاسراع في عملية التقديم قبل موعد اغلاقها وذلك عند نهاية الدوام الرسمي ليوم 19/10/2022 لشمول أكبر عدد من المتقدمين”.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى