المحلية

مجلس الخدمة يعلن وصول الدرجات الوظيفية للأوائل وحملة الشهادات من المالية

أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم السبت، عن وصول الدرجات الوظيفية للأوائل وحملة الشهادات من وزارة المالية.

وذكر بيان للمجلس تلقته (الاولى نيوز)، أن “رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي محمود التميمي تفقد إجراءات إطلاق الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالمشمولين بقانوني (٦٧ ، ٥٩) ، بعد  أن وصلت الدرجات من وزارة المالية اليوم السبت الموافق ٢٠٢٢/١٢/٢٤”.

 وشدد التميمي، على “ضرورة  انتهاج الدقة في معالجة البيانات لأنها مسؤولية قانونية كبيرة ولأن ملف التعيين من الملفات المصيرية للخريجين، مؤكدا  أن هذا العمل واجب علينا ويجب أن ينفذ بكل  أمانة وشفافية ومهنية تامة”.

ووجه، “ملاكات المجلس لاستئناف الدوام لهذا اليوم لغرض إتمام  تدقيق  الملف بأسرع وقت ممكن ومن ثم إطلاق استمارة التوظيف، مشيرا إلى أن النجاح  الأكبر يتحقق بانتهاج العدالة والالتزام القانوني في إنجاز المهام الموكلة للمجلس”.

وصرح رئيس مجلس الخدمة العامة الاتحادي بالقول: “نُطَمئن أبناؤنا من الأوائل وحملة الشهادات العليا أن حقوقهم محفوظة، منوهاً إلى أنه بعد أن يتم تنظيم البيانات الواردة من وزارة المالية والتأكد من صحتها ومطابقتها للقيود المرسلة إليهم، ستُنشر بعض التعليمات الخاصة بالاستمارة قبل إطلاقها  لغرض تسهيل عملية التقديم وعلى أحبتنا الخريجين الالتزام بها كليا لضمان سلامة وصول بياناتهم مع تمنياتنا لهم بالتوفيق والسداد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى