السياسية

مجلس النواب يرفع جلسته ليوم غد الثلاثاء

رفع مجلس النواب، الاثنين، جلسته السادسة من الدورة النيابية الرابعـة للسنـة التشريعية الثالثة، فيما قرر عقد جلسته السابعة يوم غد الثلاثاء.


وذكر الدائرة الاعلامية لمجلس النواب، في بيان مقتضب تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، أن “مجلس النواب رفع جلسته الى يوم غد الثلاثاء الموافق ٢٢-٩ الساعة الثانية عشر ظهراً”.

وشهدت جلسة اليوم، انهاء البرلمان تقرير ومناقشة مشروع تعديل قانون تعديل قانون المحكمة الاتحادية العليا رقم 30 لسنة 2005.

وأنهى المجلس أيضا خلال الجلسة، القراءة الاولى لمشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية حدود المسؤولية عن المطالبات البحرية لعام 1976 في صيغتها المعدلة ببروتوكول عام 1996 بما في ذلك حدود المسؤولية المعدلة فيه.


وخلال جلسة اليوم أيضا، أنهى البرلمان القراءة الاولى لمشروع قانون التعديل الثالث لقانون الاستثمار الصناعي للقطاعين الخاص والمختلط رقم 20 لسنة 1998.

وقرأ البرلمان، القراءة الأولى لقانون انضمام جمهورية العراق الى اتفاقية حدود المسؤولية عن المطالبات البحرية لعام 1976 في صيغتها المعدلة ببروتكول عام 1996 بما في ذلك حدود المسؤولية المعدلة في، وأيضا القراءة الأولى لقانون التعديل الثالث لقانون الاستثمار الصناعي للقطاعين الخاص والمختلط رقم (20) لسنة 1998.

وشهدت جلسة اليوم الاثنين، القراءة الأولى لقانون استبدال العقوبة السالبة للحرية بمبالغ مالية.

وعقد مجلس النواب، ظهر اليوم الإثنين، جلسته السادسة من الـــدورة النيابيـــة الرابعـة للسنـة التشريعية الثالثة، في الفصـــل التشريعـــي الاول برئاسة النائب الاول لرئـيـس مـجـلـس الـنـواب حـسـن كـريـم الـكـعـبـي، وبحضور 170 نائباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى