أخبار عامة

مجموعة الأجهزة اللوحية والساعة الذكية من لينوفو تساعدك في إدارة منزلك

أعلنت لينوفو عن مجموعتها الفريدة من الأجهزة الذكية والقادرة على استعادة توازن الحياة وتوفير أداء قوي لتلبية مختلف المهام، وهم جهاز Lenovo Yoga Tab 13اللوحي الجديد والمصمم بخبرة والمناسب للعائلة وجهاز Lenovo Yoga Tab 11 اللوحي الجديد وجهاز Lenovo Tab P11 Plus Android اللوحي القوي وساعة Lenovo Smart Clock 2 المُحسَّنة والتي ستغير يومكم من خلال تبسيط مساحة المنضدة الموجودة في جانب السرير. 

lenovo yoga tab 11 hang modemain60ec51dda5a9d

يقدم جهاز Yoga Tab 13 اللوحي الجديد، تجربة سينمائية فريدة من نوعها داخل المنزل، كما أنه مصمم للعمل في أي مكان تقريباً، سواء على طاولة المطبخ أو خلال الإمساك به بين يديكم أو وهو معلق على رف الأواني بفضل مسنده الجديد والمصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث طُلي هذا الجهاز المميز بطلاء مضاد لبصمات الأصابع، ويمكن استخدام المسند كعلّاقة متينة ويتيح تصميمه المبتكر ذو الحواف المنحنية استخدامه بأوضاع متعددة ووضعه بطرق مختلفة دون استخدام اليدين للمشاهدة من أي زاوية في الغرفة، كما تم تغليف الجزء الخارجي من جهاز Yoga Tab 13 اللوحي ذو اللون الأسود Shadow Black بألكانتارا، وهي مادة مبتكرة وناعمة الملمس مصنوعة في إيطاليا لمنح الجهاز لمسة فريدة وفاخرة.

وتصل مدة عمل الجهاز إلى 12 ساعة بوضوح وبدقة 1080 بكسل، وهو أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة وأقل انعكاساً مقارنة بشاشات LCD الأخرى، وتوفر شاشته الكبيرة 2K LTPS مقاس 13 بوصة، وسطوعاً يبلغ 400 شمعة وألوان sRGB بنسبة 100%. كما أن الجهاز اللوحي مجهزة بتقنية Dolby Vision® HDR التي توفر التفاصيل الرائعة إلى جانب جودة الصورة فائقة الوضوح، ويمكنكم أن تستمتعوا بالصوت المذهل مع مكبرات الصوت الرباعية JBL® المدمجة في لوح الصوت المبتكر، حيث تجتمع تقنية Lenovo Premium Audio وDolby Atmos® لتوفير تجربة صوت أكثر غنى وتميزاً. 

lenovo yoga tab 13 connectivity gaming controllermain60ec524f28bea

كما يدعم الجهاز ميزة الشاشة المزدوجة التي تساعدك في عمل أكثر من مهمة في نفس الوقت باستخدام شاشة مزدوجة، ويمكنكم استخدام هذا الجهاز كشاشة ثانوية سهلة الحمل أثناء اتصالكم بحاسوبكم المحمول عبر كابل micro-HDMI إلى USB المرفق معه.

الجدير بالذكر أن الجهاز يعمل بنظام تشغيل Android لأول مرة بتقنية Entertainment Space من جوجل، وهي منصة جديدة للترفيه تضم جميع الخدمات المجانية والمدفوعة التي لا يمكن الاستغناء عنها. 

يعد هذا الجهاز اللوحي مثالي للترفيه والتعلم من المنزل بفضل دعمه للقلم الإلكتروني، كما يتوفر جهاز Yoga Tab 11 اللوحي بإصدار LTE اختياري الذي يأتي مزوداً بالعديد من المزايا الترفيهية والإنتاجية الخفيفة مثل نظيره أعلاه.

كما أنه مزود بمعالج MediaTek Helio™ G90T ثماني النوى ذو السرعة والقوة العالية مع ذاكرة UFS ليوفر تجربة مشاهدة الفيديو الفائقة، بالإضافة إلى سرعة هائلة للألعاب والتطبيقات والتصفح كي تتمكنوا من إنجاز المزيد في وقت أقل على الإنترنت.

Google Kids Space وهو وضع خاص بالأطفال يساعدهم على الاكتشاف والإنشاء والتطوّر مع مكتبة غنية ذات محتوى عالي الجودة (وأدوات الرقابة الأبوية في Family Link)،  ويمتاز هذا الجهاز أيضاً بشاشة 2K IPS TDDI، بمقاس 11 بوصة وجودة الصور فائقة الوضوح من Dolby Vision، ويتوفر هذا الجهاز اللوحي الأنيق بلمسة ناعمة ونسيج Storm Grey عالي المتانة لتعزيز قوته ومقاومته للحرارة. ويمكن تعديل مسنده المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ لتحويله إلى وضع التعليق.

 جهاز Lenovo Tab P11 Plus اللوحي وLenovo Tab M7 (الجيل الثالث) وLenovo Tab M8 (الجيل الثالث)

للحصول على مظهر أنيق وتجارب تفاعلية رائعة، اختاروا Lenovo Tab P11 Plus الجديد ثنائي اللون الذي ينضم إلى سلسلة الأجهزة اللوحية المتميزة في السوق. وتم إكمال شاشته الممتازة مقاس 11 بوصة بدقة (2000 x 1200) بصوت الستريو الحقيقي عبر مكبرات الصوت الرباعية مع Dolby Atmos المتوفر في الوضع الأفقي والرأسي بالإضافة إلى سماعات الرأس.

زُود هذا الجهاز اللوحي بوحدة معالجة مركزية ثمانية النوى باستخدام أحدث تقنيات ARM، ويتفوق هذا الجهاز اللوحي بتوفير تجارب التصفح والألعاب المذهلة مع مجموعة معالجات G90T الرائدة من MediaTek وما يصل إلى 6 جيجابايت من الذاكرة. ويوفر حتى 12 ساعة من مشاهدة الفيديو لمتابعة المواسم الكاملة لمسلسلاتكم المفضلة، وسيضمن ذلك استمرارية متعتكم بالترفيه ليلاً ونهاراً. ويمكنكم ترقية تجربتكم مع لوحة مفاتيح Lenovo Keyboard Pack الاختيارية لتعزيز إنتاجيتكم.

ننتقل الآن إلى أحدث أجهزة لينوفو وهما Lenovo Tab M7 و Lenovo Tab M8 الأكبر حجماً مع طراز إضافي مصمم لتحسين الوضع المحيط لمساعدة جوجل عبر محطة الشحن الذكية المتوفرة مع طرازات مختارة. ومع بنيتها المعدنية بالكامل وخطوطها الدقيقة وسهولة حملها وتنوع خيارات الذاكرة فيها، هذا  وقررت لينوفو تقديم خدمة دعم العملاء المتطورة Premium Care من لينوفو لمستخدمي الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android، بدءاً مع هذه الأجهزة الخمسة.

lenovo smart clock 2 birdeye with dockmain60ec529e57863

ابدؤوا يومكم بالطريقة الصحيحة. تغير ساعة Lenovo Smart Clock 2 الجديدة المنضدة الليلية بطريقة ثورية (بدون كاميرا متطفلة للحفاظ على الخصوصية المرئية) وتقدم الإضافات المحسّنة الأخرى، مثل شاحن الهاتف اللاسلكي الاختياري الذي يمكن تثبيت الهاتف عليه أثناء الشحن لتوفير الإضاءة الليلية المحيطة واللطيفة على قاعدة الساعة.

صُممت هذه الساعة لغرفة النوم أو أي مكان تحتاجون فيه إلى ساعة تؤدي عدة مهام، حيث يجعلها تصميمها Lenovo Smart Clock 2 المحدّث وحجمها الصغير تتناغم مع أي ديكور منزلي تقريباً، ويتوفر تصميمها الخارجي بثلاثة ألوان عصرية ومحايدة هي: الأسود Shadow Black والرمادي Heather Grey والأزرق Abyss Blue. وتوفر ساعة لينوفو الحديثة الضوء الليلي وراديو الستيريو ولوحة الشحن ومساعد النوم في ساعة واحدة، ويمكنكم التخلص من الأشياء التي تشتت انتباهكم مثل الهواتف وأصوات البريد الإلكتروني التي يمكن أن تستهلك طاقتكم عند خلودكم للنوم ليلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى