المحلية

محافظ بغداد يعلن المباشرة بصب الكونكريت لمدخل بغداد – الموصل

أعلن محافظ بغداد محمد جابر العطا، اليوم الاثنين، المباشرة بصب (الكونكريت) لمدخل بغداد- الموصل باستخدام (الفارشة) المتطورة.

وذكر قسم الاعلام والاتصال الحكومي في محافظة بغداد في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “الملاكات الهندسية والفنية مستمرة بمشاريع تطوير المدخل وبوتيرة انجاز متصاعدة، اذ تم اليوم المباشرة بأعمال صب الكونكريت لممر الاياب باتجاه بغداد (بالصب الكونكريتي) باستخدام (الفارشة) المتطورة بطول 33 كم للحفاظ على الطريق من الحمولات العالية”.

واضاف ان “المشروع شهد جهداً خدمياً استثنائياً بعد التوجيهات الأخيرة لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني، بمشاركة نحو 140 آلية في المدخل الشمالي للعاصمة، فضلاً عن التعاون المثمر من قبل الجهات الحكومية المعنية برفع (التعارضات) والمعوقات عن انجاز اعمال صيانة وتطوير المدخل”.

وتابع ان “الأعمال ايضاً شملت قشط ممر الذهاب باتجاه الموصل، وتوسعة الجوانب لممري الطريق بعد منطقة المشاهدة إلى نهاية الطريق (حدود ناحية العبايجي)، فضلاً عن رفع أعمدة الإنارة في الجزرة الوسطية التي تتعارض مع الأعمال المنفذة، كذلك إكمال أعمال التحويلة المرورية النظامية المؤقتة لممر الإياب باتجاه بغداد”.

واشار الى ان” بقية مداخل العاصمة تشهد مشاريع وجهود خدمية مماثلة لتطويرها من قبل محافظة بغداد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى