المحلية

محافظ بغداد يوجه بتسخير أكثر من 60 سيارة لنقل الزائرين في الكاظمية المقدسة

وجه محافظ بغداد المهندس محمد جابر العطا، اليوم السبت، بتسخير أكثر من 60 سيارة لنقل الزائرين المتواجدين في مدينة الكاظمية المقدسة، دعماً للزيارة الأربعينية.

وذكر بيان لقسم الإعلام والاتصال الحكومي تلقته (الاولى نيوز) أن”العطا أجرى جولة ميدانية في مدينة الكاظمية المقدسة، للاطلاع على انسيابية حركة الزائرين في العاصمة، ووجه بتسخير 62 سيارة من مديرية العمل والشؤون الاجتماعية، لتسهيل عملية تفويج الزائرين في المدينة نظراً للحاجة الماسة وسحب الزخم الحاصل هناك، كما وجه بالانتقال إلى مدينة كربلاء المقدسة، لنقل الزائرين بعد انتهاء مراسيم الزيارة في مدينة الكاظمية”.

وأشار العطا وفقاً للبيان إلى أن “محافظة بغداد أطلقت قوافلها يوم أمس لتجهيز مدينة كربلاء المقدسة بمليون قدح ماء كوجبة أولى دعماً للزيارة الأربعينية، بالإضافة إلى توفير مئات السيارات لنقل الزائرين مجاناً، ومئات السيارات التخصصية لتقديم الخدمات البلدية داخل كربلاء”، لافتاً إلى “وجود انسيابية وتنسيق عال المستوى مع الجهات الأمنية في عملية تفويج الزائرين”.

داعيا الزائرين إلى “الالتزام بالنظام العام، والتعاون مع أجهزة الدولة الأمنية والصحية والفرق الخدمية لتسهيل انسيابية الزيارة المليونية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى