المحلية

محافظ كربلاء : الحركة التجارية من المحافظة واليها مستمرة وغير مشمولة بالمنع

أكد محافظ كربلاء نصيف جاسم الخطابي، اليوم الجمعة، أن الحركة التجارية ونقل البضائع من كربلاء وإليها مستمرة وغير مشمولة بقرار منع الدخول.

وفي وقت سابق، قرر محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي، منع دخول الوافدين الى المحافظة لفترة أسبوع .

وقال الخطابي في بيان تلقت وكالة /الأولى نيوز /نسخة منه ، إنه على خلفية اجتماع خلية الأزمة المركزية في كربلاء المقدسة والخاصة بفايروس كورونا نقدم اعتذارنا من المواطنين من محافظات العراق كافة، بعدم السماح بدخول محافظة كربلاء المقدسة ابتداءً من الساعة الثامنة ليوم غد الجمعة الموافق السادس من شهر اذار الجاري ولفترة اسبوع.

وأضاف أن هذا المنع يأتي ضمن الاجراءات الوقائية والاحترازية وحفاظاً على سلامة الجميع من وباء فايروس كورونا، مبيناً أنه يُستثنى من قرار المنع أهالي كربلاء المقدسة والموظفون والقوات الأمنية العاملة في المحافظة.

وتابع أنه “تقرر تمديد تعطيل الدوام بالنسبة للتربية والتعليم العالي لأسبوع إضافي أيضا “، داعياً المواطنين الى اتباع الارشادات الطبية واجراءات الوقاية والابتعاد عن التجمعات وإلغاء المناسبات الجماعية.

هذا وعقدت خلية الازمة المركزية في محافظة كربلاء بشأن فيروس كورونا اجتماعاً طارئاً اليوم بحضور قائد عمليات كربلاء المقدسة وقائد شرطة كربلاء ومدير صحة كربلاء ومديري الأجهزة الأمنية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى