المحلية

محافظ كركوك: ثلاثة تحديات تواجه أعمال بلدية المحافظة

حدّد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري، اليوم الثلاثاء، ثلاثة تحديات تواجه أعمال بلدية المحافظة، فيما أكد التوجه لمفاتحة الحكومة حول ملف تنظيف كركوك.

وقال الجبوري للقناة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): إن “أولوية العمل هي الحفاظ على نظافة كركوك والعمل ميدانياً في مواجهة المشاكل والتحديات كفريق واحد”، مبيناً أن “ضعف التمويل وعدم تخصيص المبالغ اللازمة لبلدية كركوك والصعوبات التي تواجه البلدية في تأمين العاملين وسائقي المركبات التخصصية، هي تحديات تجعلنا نعمل جميعاً لضمان نظافة كركوك وإيجاد الحلول القانونية وفق التعليمات”.

وأضاف أن “محافظة كركوك عازمة على مفاتحة الحكومة الاتحادية بشأن ملف تنظيف المحافظة وضمان جماليتها وإيجاد صيغ قانونية تتيح لدائرة البلدية العمل بحجم التحديات التي تواجهها”.

ودعا الجبوري “المواطنين إلى العمل والتعاون والمساهمة في الحفاظ على نظافة المدينة ودعم الجهود الخدمية للبلدية”، مشدداً على ضرورة “العمل والتعاون لضمان كركوك الأجمل والأنظف”.

وذكر أن “الاجتماع الذي عقد مؤخراً كان مهماً وحضره قائممقام مدينة كركوك فلاح خليل ومدير بلدية كركوك المهندس فريدون عادل ويس ومدير التخطيط العام قاسم ابراهيم حافظ، ومسؤولي أقسام الحسابات والتدقيق بديوان المحافظة والخدمات في بلدية كركوك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى