المحلية

محافظ واسط: من الصعب جداً السيطرة على الوباء وبدأنا بفتح مراكز للعزل

أكد محافظ واسط، محمد جميل المياحي، ان السيطرة على وباء كورونا في المحافظة “أصبح من الصعب جداً”.

وقال المياحي في بيان تلقت وكالة (الاولى نيوز) نسخة منه نواصل متابعتنا الميدانية وجهودنا في التعاطي مع جائحة كورونا مع خلية الأزمة في المركز وكذلك الاقضية والنواحي وتفقدنا ميدانيا أقضية الصويرة والعزيزية والنعمانية”.

وأضاف “اجتمعنا مع خلية الأزمة في كل قضاء للاطلاع على الاجراءات المتبعة والمضي في خطوات تتناسب وما تمر به محافظتنا من كارثة حقيقية وتفشي للوباء يصعب السيطرة عليه”.

وأعلن المياحي “البدء بشكل فعلي بإفتتاح مراكز للعزل في الاقضية والنواحي والبداية كانت من قضاء الصويرة وبعدها سنفتح في الاقضية الأخرى تباعاً”.
وثمن “بشكل عال دور الملاكات الطبية وماتبذله من جهود مضاعفة مع تضاعف الاعداد وحجم الانتشار غير المسبوق للفيروس ونتمنى على الاهالي الالتزام والمساهمة كل من موقعه للحد من انتشار الوباء”

كما ثمن المياحي “دور المتطوعين والمتبرعين والفرق التطوعية” داعياً “كل من يستطيع الاسهام والتطوع والتبرع بأي شكل من الاشكال والمساعدة في تجهيز مراكز العزل وكل ما من شأنه محاربة الوباء”.

وكرر دعوته “للأهالي بالالتزام بالتعليمات واجراءات الوقاية لضمان سلامتهم وسلامة أسرهم وأهلهم، لان الخطر حقيقي وأصبح من الصعب جداً السيطرة على الوباء، في ظل امكانيات المحافظة المتواضعة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى