المحلية

محافظ واسط: يطلق فرق تطوعية سرية لمساعدة أهالي المحافظة

أعلن محافظ واسط الدكتور محمد جميل المياحي، اليوم الأربعاء، عن إطلاق #خليةواسطالأنسانية لتقليل المعاناة عن أهالي المحافظة ممن تضررت مصادر رزقهم بسبب الحجر والحظر..

وأوضح المياحي “ان تشكيل خلية واسط الانسانية
وباب المشاركة والتسجيل فيها مفتوح لكل الراغبين من الشباب الواسطي الواعي وكل الميسورين والخيرين والتجار والناشطين والاعلاميين والمنظمات الانسانية ومختلف الفعاليات”، لافتا “سيكون للخلية غرفة عمليات في كل وحدة إدارية وتمثيل لكل رقعة جغرافية في المحافظة، لضمان تغطية لكل المناطق والوصول لكل فرد واسطي”.

وشدد السيد المحافظ “على توفير كل الامكانيات المتاحة وتزويد فرق خلية الازمة بتصاريح العبور والمركبات وسيرافقهم في جولاتهم فرق من الدفاع المدني وابطال ملاكات الصحة للتوعية والتعقيم وتقديم الدواء للحالات المرضية (غير الإصابة بالفايروس المستجد) نظرا لتعذر مراجعة الكثير من الأهالي للعيادات او المراكز الصحية بسبب حالة حظر التجوال”.

مؤكدا “على سرية عمليات التوزيع وعدم التصوير للاسر التي يتم مساعدتها وعدم السماح بنشرها بأي شكل من الأشكال لأنه يأتي في اطار واجب التكافل الاجتماعي والانساني واستجابة لفتوى التكافل الاجتماعي لمرجعنا المفدى سماحة السيد السيستاني “دام ظله الوارث


متابعة / الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى