العربية والدولية

محتجون يضعون اكياس الجثث امام فندق ترامب في نيويورك

كشف موقع ( ربتلي ) الامريكي أن عددا من المحتجين في مدينة نيويورك  قاموا بوضع اكياس الجثث امام فندق ترامب في المدينة احتجاجا على تعامل الرئيس الامريكي مع جائحة فايروس كورونا.

ونقل تقرير للموقع ترجمته وكالة / الأولى نيوز / عن احد المتظاهرين ويدعى فانيسيا قوله عن ترامب إنه ” غير كفوء تماما في وظيفته ويحاول التظاهر كما لو انه في قاعة اجتماعات في الثمانينات من القرن الماضي وليس الامر كذلك ” ، مضيفا ” على ترامب ان لايقامر بحياة الناس ، فهذا افلاس اخلاقي ، ولو انه بلا اخلاق كي يبدأ منها ومازال مصرا على عناده”.

وقال متظاهر آخر يدعى كريستيان إن ” ترامب يستخدم هذا الفايروس كذريعة. إذا لم نقف الآن ، فقد لا تكون لدينا ديمقراطية وقد يستخدم هذا كوسيلة لوضع أجندة فاشية بالكامل ، وهي حقوق معادية للمرأة ، ومناهضة لحرية التعبير ، والتي تنفي وجود تغير مناخي بنفس الطريقة التي أنكر بها وجود مشكلة في هذا الفايروس حتى وقت متأخر جدا ولذا يجب حبسه”.

واوضح أن ” كل هذه الأشياء القبيحة أدت إلى المزيد من الوفيات ، والمزيد من الأمراض ، والمزيد من الأضرار الاقتصادية. إذا لم يكن نظام ترامب- بنس لما كنا بهذه الحال من السوء، لهذا السبب نحن هنا ، للفت الانتباه إلى ذلك. وسنستمر في لفت الانتباه إلى ذلك”.

يذكر أن التقارير اشارت إلى أن الولايات المتحدة أبلغت عن أكثر من 736 الف حالة إصابة بفايروس كورونا منذ بداية تفشي المرض ، في حين توفي ما لا يقل عن 38 الف شخص بسبب الفايروس.

متابعة / الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى