الرياضية

محرز في مرمى نيران جماهير مانشستر سيتي بعد ثلاثية ليفربول

تعرض الجزائري، رياض محرز، لانتقادات لاذعة من طرف جماهير ناديه مانشسر سيتي، عقب نهاية مباراة الفريق ضد ليفربول في كأس الدرع الخيرية.

رياض محرز، بدأ أول مُباريات الموسم الجديد أساسيا في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، ولكنه لم يكن في المُستوى المطلوب، مما دفع بالمدير الفني الإسباني لاستبداله في الدقيقة 57.

وفشل محرز في تقديم الإضافة لفريقه الذي تعرض للهزيمة على يد ليفربول في نهاية المباراة بنتيجة 1-3.

وجاءت تغريدات جماهير مانشستر سيتي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” منتقدة لمستوى محرز، حيث علق أحدهم قائلا :”من هنا فصاعدا لا أريد رؤية محرز في نفس التشكيلة الأساسية رفقة جاك جريليش على الأجنحة”.

واعتبر هذا المُشجع بأن تواجد ووكر في مركز الظهير الأيمن يؤثر سلبا على رياض محرز في كل مرة يلعبان فيها الثنائي سويا بشكل أساسي.

وشدد مُعلق آخر في تغريدة على “تويتر”، بأن رياض محرز كان ولا يزال غير قادر على مُجاراة النسق العالي للمُباريات أمام ليفربول، قائلا :”هل تظنون بأن محرز قادر على الصمود أمام النسق القوي لليفربول؟، لهذا السبب لم يكن يلعب أمامهم سابقا”.

وأكد أحد مشجعي السيتي بأن خروج نجم منتخب الجزائر كان مُفيدا للفريق قائلا: “نحن نلعب حاليا بشكل أحسن بكثير، هل كان رياض محرز هو المُشكل؟”

وكتب آخر: “الاعتماد على الثلاثي هالاند، محرز وجريليش رهان حقيقي، أعتقد بأنني سأبدأ في الاشتياق لجابرييل جيسوس ورحيم سترلينج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى