الرياضية

محرز يتحدى صلاح في مباراة الموسم

سلطت الصحافة الإسبانية الضوء، على صدام مانشستر سيتي ضد ليفربول المرتقب في الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر له مساء يوم الأحد.

ويستضيف مان سيتي متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز (73 نقطة) نظيره ليفربول (الثاني) بـ72 نقطة، على ملعب الاتحاد في مباراة ربما تحدد ملامح بطل المسابقة هذا الموسم.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية الضوء، على صراع النجمين، الجزائري رياض محرز في مانشستر سيتي والمصري محمد صلاح هداف ليفربول بعنوان: “محرز يتحدى صلاح في مباراة ستحدد مصير الدوري الإنجليزي”.

وأشارت الصحيفة إلى أن تلك المباراة هي لقاء الموسم في صراع الدوري الإنجليزي، بالإشارة إلى أنه “من المحتمل أن يلتقي الفريقان مجدداً في نهائي دوري أبطال أوروبا حال تخطيا ربع ونصف النهائي”.

وتحدث  التقرير عن أن التوقعات قبل المباراة تتنبأ بأن محرز وصلاح سيسجلان، وأن اللقاء سيتكرر بينهما مرة أخرى، ولكن في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 28 مايو/أيار القادم بالعاصمة الفرنسية باريس.

صلاح ضد سيتي

وسجل صلاح 7 أهداف في مرمى “السماوي” منذ انتقاله إلى ليفربول في صيف 2017، قادماً من روما الإيطالي. بينما لم يسبق لمحرز هز شباك “الريدز” مطلقاً بقميص فريقه.

يذكر أن صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بـ20 هدفا، بعد 31 جولة بينما سجل محرز 10 أهداف في الموسم الحالي بالمسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى