منوعات

محمد حماقي يشعل حفل رأس السنة بمصر

اختتم الفنان المصري محمد حماقي عام 2021 بأقوى حفلات رأس السنة في مصر على شاطئ جبل الجلالة بالعين السخنة داخل ساحة فندق شهير.

 صعد حماقي على خشبة المسرح في كامل أناقته وسط عاصفة من هتافات الإعجاب لآلاف المعجبين من مختلف الجنسيات المصرية والعربية.

154 162450 mohamed hamaki new year party

وشكر الجمهور لحفاوة الاستقبال وحرص على تهنئتهم بالعام الجديد، متمنياً للجميع السعادة وتحقيق كل أمانيهم.

وأشعل حماقي الحفل بعدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني والتي تتردد صداها بين جبال الجلالة كزلزال مركزه العين السخنة، منها: “أجمل يوم”، “أحلى حاجة فيكي”، “يزلزل”، “ما بلاش”، “ناويها”، “ليه بيلموني”، “يا ستار”.

154 162451 mohamed hamaki new year party egypt 3

بالإضافة إلى عدد كبير من أغاني ألبوم “يا فاتني”، منها “لا ملامة”، “لو هتسيب”، “تك”، “طالع موضة”، “عرض مستمر”، “ظلموني”، “مش قادر أنسى” و”قالوا عنك”، وغيرها ممن تفاعل معها الجمهور بوصلات من الرقص امتدت لأكثر من ساعتين متتاليتين.

واختتم حماقي الحفل بمزيد من آجواء الإثارة مع أغنيتي “أم الدنيا” و”قادرين نعملها” التي يهديها لكل من يساهم ومستمر في بناء مصر.

وتخلل الحفل كلمة لحماقي شكر خلالها جمهوره وكل من ساهم في نجاحه، بداية من أشرف الحديدي وشيرين بدر والتنظيم الرائع للـdj العالمي ياسر الحريري، حيث تم تجهيزه بمواصفات لايف عالمية من مسرح لتامر فوزي وإضاءة وليد الحريري وتصوير صلاح جودة وصوت عماد نبيل.

يأتي حفل حماقي بالجلالة ختاماً لتربعه على عرش أضخم الاحتفالات والمهرجانات الدولية بمصر والعالم العربي، والتي شهدت متابعات عالمية كان أبرزها تقديمه للأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بإفتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ ” الكباش” بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية ” حلوة بلدنا حلوة” بمشاركة لارا إسكندر.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى